اسباب بيع اندريه شورله و محمد صلاح

فوري18 نوفمبر 2023
اسباب بيع اندريه شورله و محمد صلاح

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي عن نيته في بيع اللاعب المصري محمد صلاح كما أعلن عن اتمام بيع اللاعب اندريه شورله , فعن اللاعب الاخير فقد انتقل لنادي فولفسبرغ الالماني في صفقة قياسية , اما اللاعب محمد صلاح فسينتقل لنادي فيورنتينا الاسباني .


نادي تشيلسي
نادي تشيلسي


صفقة اللاعب اندريه شورله :


أعلن منذ يومين نادي فولفسبغ الالماني عن انتقال اللاعب اندريه شورله اليه قادما من نادي تشيلسي الانجليزي , ولقد اشار النادي الالماني الى ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا : ” لقد انتقل الينا رسميا بطل العالم اندريه شورله ” .

وعلى الرغم من ان الطرفين رفضا الاعلان صراحة عن قيمة انتقال اللاعب الا ان بعض الصحف اكدت الى ان قيمة الصفقة بلغت 30 مليون يورو في مقابل التعاقد لمدة اربع اعوام , وهو مبلغ ضخم بمثل هذه الصفقة على حسب تصريحات الصحف الانجليزية .


German player André Schürrle


صفقة اللاعب محمد صلاح :


اعلن نادي فيورنتينا الاسباني عن انتقال اللاعب محمد صلاح اليه على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر فقط وفي حالة تم الاتفاق بين الطرفين فسيتم مدة الفترة الى عام اخر في مقابل مليون يورو , ومن المتوقع أن يستمر اللاعب محمد صلاح مع النادي الاسباني ولا يعود مجددا لنادي تشيلسي , فاللاعب الان اصبح يجلس على مقاعد البدلاء كثيرا ولم يؤدي بالصورة الجيدة مع الفريق .


محمد صلاح في منتخب مصر
محمد صلاح في منتخب مصر


أسباب بيع اللاعب اندريه شورله و محمد صلاح :


حتى الان لم تعلن ادارة نادي تشيلسي عن الاسباب الرئيسية في التخلي عن اللاعبين , ولكن بعض الصحف تؤكد أن الفريق الانجليزي يسعى لتكوين مبلغ مالي ضخم من أجل التعاقد مع اللاعب لينويل ميسي خاصة بعد وجود العديد من المشكلات بين ادارة نادي برشلونة وبين اللاعب كما أنه الان اصبح يغيب عن التمرينات بصورة كبيرة .

ومن الجدير بالذكر ان قيمة اللاعب لينويل ميسي تصل الى 200 مليون جنيه استرليني , ومن الجدير بالذكر ايضا ان الاعب الارجنتيني قام بعمل متابعة لنادي تشيلسي الانجليزي عبر حسابه على موقع تويتر ويرى البعض في هذا الامر نوع من المداعبه من اجل تجديد فكرة التعاقد معه .


lionel messi
lionel messi



يمكنك الاطلاع على :






ميسي يتابع نادي تشيلسي على تويتر !



تعرف على لوكاس بيازون لاعب تشيلسي الانجليزي



السيرة الشخصية لـ راميرس لاعب خط وسط تشيلسي