اماكن تاريخية في فيرونا

فوري18 نوفمبر 2023
اماكن تاريخية في فيرونا

فيرونا هي واحدة من المدن السفر الأكثر شعبية في ايطاليا . تقع بين ميلان والبندقية ، كما انها من المدن المشهورة بمدينة روميو وجولييت وبالساحة الرومانية ولكن هناك العديد من الأماكن التاريخية في فيرونا . إليكم مجموعة رائعة من المباني التاريخية التي تلعب دورا كبيرا في خلق أجواء جذابة في المدينة ، مما يجعلها من الاماكن التي تستحق الزيارة .


Palazzo Barbieri


Ponte Pietra


historical attractions in Verona


• ساحة ديلي إربي Piazza delle Erbe


ساحة ديلي إربي هو مكان جيد لبدء زيارتك في فيرونا ، فهي الساحة المستطيلة الشكل والتي تقع في قلب مركز فيرونا التاريخي ، ويحيط بها المباني والأبراج في القرون الوسطى الجميلة . في وسط ينبوع القرن ال14 مع تمثال روماني . وهناك العديد من المقاهي حيث يمكنك تناول القهوة في الصباح مع التجول وسط أكشاك السوق لشراء معظم الهدايا التذكارية .


Piazza delle Erbe


• ساحة داي سينيوري Piazza dei Signori


يمكنك التجول من ساحة ديلي إربي أركو ديلا كوستا وصولاً إلى ساحة داي سينيوري ، وهي عبارة عنمربع صغير محاط بالمباني الأثرية . في وسطها تمثال لدانتي والذي يقع فوق المباني حول الساحة .


piazza dei signori


• برج امبيرتي Lamberti Tower


برج امبيرتي ، هو مكان جيد للحصول على لمحة عامة عن فيرونا بالقرب من قصر Ragione . يمكنك تسلق الدرج إلى أعلى (أو دفع يورو إضافي لإستخدم المصعد) للتمتع بإطلالة رائعة على المدينة وخارجها . وقد بدأ برج الجرس في العصور الوسطى في القرن ال12 وأثير عدة مرات حتى وصل ارتفاعه النهائي إلى 84 مترا .


Lamberti Tower


• بيت جولييت Juliet’s House, Balcony, and Statue


يتمتز موقع فيرونا بأنها من المواقع الأكثر شعبية المميزة بشرفة بيت روميو وجولييت قبالة طريق كابيلو . يمكنك ان ترى الشرفة و تمثال من البرونز من جولييت . يرجع المنزل إلى القرن ال13 هو مثال جيد على العمارة القوطية .


Juliet's House


Juliet's House


• كنيسة سان زينو ماغيوري Basilica di San Zeno Maggiore


يعود تاريخ هذه الكنيسة الجميلة إلى القرن 4 ، على الرغم من أن معظم المبنى الحالية قد شيدت بين القرنين ال10 وال12 . تتمتع الكنيسة بحوالي 48 من اللوحات المنحوتة بشكل متقن لمشاهد الكتاب المقدس ، والتي يعود تاريخها إلى القرن ال11 .


Basilica di San Zeno Maggiore


• المسرح الروماني والمتحف الأثري Roman Theater and Archeological Museum


يرجع بناء المسرح الروماني والمتحف الأثري إلى القرن الأول ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق عبور النهر على جسر الحجر الخلاب ، بونتي بيترا . فوق المسرح ، يقع المتحف الأثري في دير سابق القديس جيروم حيث خصصت حياة الإخوة لإنتاج الأدوية ولرعاية المرضى . في الداخل يمكنك مشاهدة التماثيل الرومانية ، والنقوش الرومانية والفسيفساء الرومانية .

Roman Theater and Archeological Museum


• قلعة ومتحف كاسيلفيتشيو Castelvecchio – Castle and Museum


كاسيلفيتشيو عبارة عن مجمع يرجع إلى العصور الوسطى في القرن ال14 . ليضم العديد من الأبراج المحافظ عليها . تأسس المقطع من جدران فيرونا في القرن ال14 . وهناك لوحات عصر النهضة البرونزية ، والاكتشافات الأثرية ، والنقود المعدنية ، والأسلحة والدروع .


Castelvecchio


• الساحة الرومانية Roman Arena


الساحة الرومانية في فيرونا هي ثالث أكبر ساحة رومانية في ايطاليا (بعد الكولوسيوم الروماني والساحة في كابوا) . بنيت الساحة في القرن الأول مع قدرة استيعاب حوالي 25،000 متفرج . منذ 1913 وكانت هذه الساحة تستخدم لمهرجان الأوبرا المرموق وإعداد العروض المسرحية الأخرى . يمكنك الاستمتاع بزيارة الساحة في فترة ما بعد الظهر ، للتمتع بالشمس مشرقة على المسرح .


The Arena in Verona


 Arena of Verona


• ساحة البرازيلي Piazza Bra


الساحة البرازيلية ، هي الساحة الضخمة التي تقع داخل البوابة الرئيسية داخل فيرونا . لترى الساحة الرومانية على جانب واحد من الساحة وبالقرب من المنطقة الكلاسيكية الجديدة لقصر Municipale . هناك جزء من ساحة هو الحديقة مع النافورة المركزية . وعلى الجانب الآخر من الساحة هناك المباني الأنيقة مع المقاهي والمطاعم على طول الممر الواسع .


Piazza Bra



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :




قصر فيناريا … احد مساكن البيت الملكي لل سافوا







أجمل المدن الصغيرة والبحيرات في إيطاليا







صور ومعلومات ساحة ديلا سنوريا في فلورنسا


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى