تحالف النخبة للسيارات الوكيل الجديد لسيارات فولكس

فوري18 نوفمبر 2023
تحالف النخبة للسيارات الوكيل الجديد لسيارات فولكس

سيارات شركة فولكس فاجن لها شعبية كبيرة في منطقة الشرق الاوسط و تحديدا دول الخليج و لذلك فكان لابد من الشركة الاهتمام بوكلائها في هذه المنطقة و العمل على زيادتهم من أجل المساعدة في عمليات البيع و خدمة العملاء لما بعد البيع , ولقد قامت شركة فولكس فاجن بافتتاح الوكيل الجديد لها في المملكة العربية السعودية وهو الوكيل المعروف باسم تحالف النخبة للسيارات .


افتتاح معرض وكالة تحالف النخبة للسيارات الجديد

تم افتتاح اول فرع لهذه الوكالة في طريق خريص بعد جسر الخليج و بالقرب من وكالة تويوتا في نفس المنطقة , و بحسب التقارير الرسمية و المؤكدة من هذه الوكالة فستقوم خلال الاشهر القادمة بافتتاح العديد من الفروع الاخرى على مستوى

المملكة العربية السعودية

, ومن المتوقع ان يتم في هذا العام 2015 افتتاح 4 فروع فقط احدهم في المنطقة الشرقية و جدة بينما الباقي سيكونو في الاعوام القادمة .

هذه الوكالة هي ليست منفرة لتحالف النخبة للسيارات , بينما شركة فولكس فاجن لها 51% من نصيب هذه الوكالة بينما تحالف النخبة له فقط 39% أما الـ 10% الباقي ستكون لوكالة ساماكو الوكيل القديم لسيارات فولكس فاجن في السعودية .


معرض تحالف النخبة للسيارت


حفل تدشين معرض وكالة تحالف النخبة للسيارات :


كما أوضحنا سابقا فقد كان اول معرض للوكالة في طريق خريص ولقد كان افتتاح مبهر حقا للوكالة حضره الكثير من الاعلامين و الصحفين ذلك بالاضافة الى الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن مايكل ميلر وايضا مسئولين وكالة تحالف النخة للسيارات .


مايكل مولر الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن

ولقد قامت شركة فولكس فاجن بالكشف عن سياراتها الجديدة XL1 لأول مرة داخل المملكة العربية السعودية وهي واحده من السيارات الهجينة و التي تعمل على اقتصادية الوقود بشكل كبير , فالسيارة تتوافر بمحرك سعة 1.0 لتر يعطي قوة 48 حصان بالاضافة الى المحرك الكهربائي والذي يعطي قوة 27 حصان بحيث تصبح القوة الاجمالية للسيارة 75 حصان , حيث تستهلك السيارة 1 لتر لكل 100 كم .


Volkswagen XL1 2015


وسائل الاتصال بتحالف النخبة للسيارات :


الطريقة الوحيدة الان للتواصل مع الوكالة الجديدة في الفترة الحالية هي من خلال الدخول على رابط الموقع الخاص بهم www.eliteauto.com.sa ثم ارسال رسالة و انتظار الرد عليها خلال 24 ساعة .


تصميم السيارة الجديدة Volkswagen XL1 2015


Volkswagen XL1 2015 :


مظهر ابواب السيارة الجديدة Volkswagen XL1 2015



يمكنك الاطلاع على :






شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في السعودية



شركة الوعلان وكيل سيارات هيونداي في السعودية



شركة عبدالله هاشم وكيل سيارات هوندا في السعودية