أغرب التصاميم المعمارية الحديثة أبراج سيول

فوري18 نوفمبر 2023
أغرب التصاميم المعمارية  الحديثة أبراج سيول

ما زال الإنسان يفكر و يبتكر كل ما هو خارج عن المألوف لبني جنسه ، إما ليترك بصمة في هذه الحياة أو لدوافع لا أحد يعلمها أبراج سيول قمة العمارة الحديثة شكلها الغريب الخارج عن المألوف و المعتاد هو ما أعطى لها تفردها، بنيت هذه الأبراج بإستخدام أسلوب العمارة المتقاربة  تقع في مقاطعة يونجسان في مدينة سيول و هى مقاطعة متخصصة لأعمال التجارة العالمية..


Velo Tower


ابراج سيول

تعتبر هذه الأبراج بمثابة أبراج سكنية تم تصميمها شركة Bjarke Ingels الهندسية الدولية و تتكون من ناطحتين سحاب تتكون من قطع ديناميكية أي تتحرك حول محور دران مخصوص لها و يفصل بين كل سطح و أخر أو كل مجمع وأخر  مسافة  بها مجموعة من الحدائق ، كل حديقة مخصصة لمبنى، و هى أبراج ذات شكل دائري مستطيل مترابطة غير معتمدة على نسق العمارة التقليدية.


ماكت ابراج سيول


مبنى ابراج سيول

تم استخدام أقوى و أفخر مواد البناء و التصميم لتصميم هذين البرجين بالإضافة إلى المناظر الخلابة و إسلوب البناء الراقي الذي دمج الحدائق مع البناء نفسه وضعت الشركة خطة لتطوير المنشأت في المستقبل..!! و تعتبر هذه الأبراج بمثابة خط البناء الثالث في كوريا الجنوبية مساحتها الكلية 3000 متر تم افتتاحها عام 2012 و هى سلسلة لبداية اعمال عملاقة في كوريا.


الحدائق في ابراج سيول

تحتوي كل واحدة من هذه الناطحات على 500 وحدة سكنية و ارتفاعها يصل إلى 30 طابق و بالإضافة إلى الحدائق يوجد بها مراكز تجميل  حمامات و صالات جيم و قاعات ألعاب و حمامات سباحة و يوجد على طول إمتداد الحيقة مقاهي لتسلية.


حمامات السباحة في ابراج سيول