احدث صيحات الموضة لربيع 2015 للرجال

بدأت دور عروض الأزياء بإقامة منصات العروض الخاصة بربيع 2015 لأزياء الرجال المليئة بالتصميمات العصرية الجديدة التي ابتكرها مصممي الأزياء ، وفي مقالنا لليوم سنخصص للرجل مجموعة متنوعة من أفضل أزياء ربيع 2015 التي تتسم بالعصرية بالإضافة إلى كونها مريحة وسهلة الاستخدام والتنسيق تناسب حياة الرجل العملية ، وتظهر الرجل في كامل أناقته مع الاحتفاظ ببساطة المظهر. والجدير بالذكر أن أزياء ربيع 2015 يطغي عليها طابع الكلاسيكية التي تعود إلى الخمسينيات والستينيات .

فموضة موسم ربيع 2015 من البنطلونات هي البنطلونات القصيرة التي تعود إلى فترة الخمسينيات والتي تتميز بألوان ربيعية نابضة بالحياة ، مع القليل من الجرأة لتضفي تميزا وتجددا في التصميم ، كما أنها عملية تتناسب مع الأشخاص المنشغلين دائما ويتطلب عملهم الكثير من الحركة .


بدلة رجالية نشينو


بدلة تشينو

أما سترات موسم ربيع 2015 التي انتشرت في منصات عروض الأزياء فهي السترات المنفوخة التي تعود إلى فترة الثمانينات وأصبحت اليوم من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم مع تعديلات بسيطة أكثر عصرية تناسب هذا الموسم .


الجاكيت المنفوخ bomber Jacket

كما أن السترات الفضفاضة التي تصنع من أقمشة الكتان والقطن الناعمة حضرت بقوة على منصات ربيع 2015 وتتميز بألوان متنوعة مابين داكنة وملونة والتي تناسب جميع الأحجام والمقاسات .

بلوزة من تشالايان Chalayan


بلوفر 2015


بدلة رياضية


سترة رجالية


قمصان 2015 للرجال



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل قماش رجالي







عرض ازياء للرجال ” كول مان Cool Man “







افضل مصمم ازياء سعودي