سينما الأرخبيل في تايلاند بالصور

فوري18 نوفمبر 2023
سينما الأرخبيل في تايلاند بالصور

الإطلالات الجذابة في ياو نوي ، كما انها جزء مهم من المهرجان السينمائي المدهش برعاية آبيشاتبونغ يرازثاآول وتيلدا سوينتون . تم تصميم وتركيب السينما والمسرح لمهرجان الفيلم الجديد “فيلم على الصخور ياو نوي” في بحيرة ناي بي في جزيرة كودو من قبل أولي إشرين طوف والذي تم بناءه باستخدام المواد المعاد تدويرها . يستمتع الضيوف بالجلوس على متن القوارب الصغير في وسط المياه الهادئة في بحيرة ناي بي لاي في جزيرة كودو . أرخبيل السينما ، يتألف من شاشة عائمة ، بين اثنين من الصخور الشاهقة وغابة . وهناك القوارب التي يجلس بها الزوار مع قاعة عائمة منفصلة والتي تقدم التجربة السينمائية الفريدة من نوعها .

وصف المهندس المعماري إشرين للمشروع :

قام المهندس المعماري الألماني أولي إشرين بتصميم ارخبيل السينما ، حيث تقع الشاشة بين الصخور ، ويجلس الجمهور ليتمتعوا فوق سطح البحر ، من مكان مناسب للجلوس على البحيرة . تتركز الصور المتحركة عبر المياه ، مع منظر مدهش . في السينما والمسرح العائم في تايلاند ، يمكنك الاستمتاع بمتعة افلام في تجربة فريدة من نوعها ، وذلك لأن هذه السينما تقع على رأس البحيرة التايلاندية الخضراء والزرقاء .

وكما هو معروف ان أرخبيل السينما ، يقع بين الصخور الشاهقة للجزيرة وغابة النسيج الخصبة بين 09-13 مارس في تجربة الأجواء الطبيعية مع القوارب تحت السماء المرصعة بالنجوم في مركز البحيرة .


archipelago cinema


Floating Cinema


The floating structure


The thought of watching films here seemed surprising


Archipelago Cinema by Buro Ole


Amaing Floating Cinema Thailand


visitors in Archipelago Cinema


Buro Ole Scheeren


Model of Archipelago Cinema


Buro Ole Scheeren, Archipelago Cinema


archipelago cinema


German architect Ole Scheeren designed



كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






صور متنوعة جديدة حول العالم







افضل الحضارات القديمة تطورا







صور جوية مذهلة لـ الطبيعة و المدن


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى