شاهد شيفروليه سبارك 2016 الجديدة كليا

على الرغم من أن السيارة شيفروليه سبارك من السيارات صغيرة الحجم الا انها من أكثر سيارات شركة شيفروليه شعبية على مستوى العالم فهي واحده من اكثر السيارات اقتصادية للوقود وهو الامر الذي يبحث عنه الكثير من متوسطي و محدودي الدخل خاصة في الوطن العربي ,  واذا كنت من عشاق هذه السيارة فعليك أن تعلم انه تم تسريب بعض صور الموديل الجديد منها شيفروليه سبارك 2016 .


صور السيارة المسربة شيفروليه سبارك 2015

تم التقاط بعض الصور التجسسية للسيارة الجديدة شيفروليه سبارك 2016 في احد المصانع الخاصة بالشركة في اليابان , و ولقد تم تسريب هذه الصور عبر صفحات مواقع الانترنت حيث ظهرت السيارة بدون أي تمويهات أو أغطية عليها كما هو المعتاد في صور السيارات المسربة .

ومن الجدير بالذكر ان شيفروليه كانت قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها بالكشف عن بعض السيارات المستقبلية و التي منها شيفروليه سبارك 2016 و شيفروليه كامارو الجيل السادس و شيفروليه امبالا الجيل الحادي عشر و ايضا السيارة شيفروليه سونيك في وقت قريب و نحن في انتظار باقي السيارات الاخرى .


Chevrolet Spark 2016


تحديثات شيفرولية سبارك 2016 :


بحسب الصور المسربة فقد حصلت السيارة الجديدة على تعديلات هامة و قوية أبرز هذه التعديلات كانت في تصميم غطاء المحرك والذي أصبح أطول و أعرض من ذي قبل كما أن شكل و تصميم الخطوط و التمويهات عالية أصبحت مختلفة , أيضا المصابيح الامامية اصبحت جانبية ومسحوبة بصورة انسيابية واضخم من ذي قبل و من المتوقع ان تكون بتقنية LED .

ايضا الشبك الامامي اضبح اضخم وبارز بحيث اصبحت الواجهه الامامية للسيارة رياضية ذات تصميم شرس بينما ظل تصميم مصابيح الضباب كما كانت سابقا ذات شكل دائري , ومن الجانب فلقد تم تغير موضع التمويجات و الخطوط بحيث اصبحت اكثر انسيابية و اناقة كما أنه تم تغير شكل المرايا الجانبية .

أما من الجهة الخلفية ومن داخلية السيارة فليس لدينا أي معلومات حتى الان عنهما و ذلك لعدم توفر أي صور عنها حتى الان .


2015 Chevrolet Spark
2015 Chevrolet Spark


مواصفات محرك شيفروليه سبارك 2016 :


من المعروف أن السيارة شيفروليه سبارك دائما ما تتوفر في الاسواق بمحرك سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 84 حصان , ومن المتوقع بحسب الشائعات أن تقوم الشركة باطلاق محرك جديد من الموديل الجديد سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر و بقوة 75 حصان .

ومن المفترض أن يتم الاعلان عن السيارة رسميا في معرض جنيف الدولي للسيارات من العالم الحالي 2015 .


2014 Chevrolet Spark 2LT
2014 Chevrolet Spark 2LT



يمكنك الاطلاع على سيارات اخرى :






اسعار سبارك 2015 في السعودية



شيفروليه سبارك 2015 Chevrolet Spark



بالصور سبارك ستاندر 2015 Chevrolet Spark