أسعار نيسان باترول 2015 بيك أب عند العيسى

السيارة نيسان باترول بيك أب 2015 تتميز بالصندوق الخلفي الواسع و الذي يتسع لحمل الاشياء الضخمة مثل المعدات و خلافة , بدات السيارة الجديدة كليا منذ عدة اشهر بالوصول الى وكلاء السيارة في منطقة الخليج , السيارة ستتوافر بخيار واحد فقط من المحرك وهو سعة 4.8 لتر وبقوة 280 حصان جميع فئات السيارة متوفرة بأنظمة الدفع الرباعي بالاضافة الى نظام التعليق ذو النوابض الحلزونية .


Nissan Patrol 2015 Pickup


معلومات عن تاريخ نيسان باترول بيك أب :


ظهرت السيارة نيسان باترول بيك أب مع النسخة العادية من السيارة نيسان باترول في عام 1951 حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 1960 , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام 1980 وطوال الفترة الماضية كانت السيارة متوفرة فقط بنسخة الكبينة الواحده فقط , ثم مع بداية ظهور الجيل الثالث في عام 1981 بدأت السيارة تتوفر بنسختين احدهما غمارة واحدة و غمارتين .

ولقد استمر الجيل الثالث حتى عام 1987 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الرابع واستمر معهم حتى عام 1997 , ثم الجيل الخامس و الذي استمر فترة طويلة حتى عام 2010 , و اخيرا الجيل السادس و الذي مازال مستمر في الاسواق حتى الان .


معلومات عن مبيعات نيسان بيك أب :


تتميز السيارة نيسان باترول بيك أب بامكانيتها في تحدى الطرق الصحراوية و الجبلية و لذلك فهي من اكثر السيارات البيك أب شعبية في المملكة العربية السعودية , ولكن حتى الان ليس هناك أي تقارير رسمية عن الكميات المباعة من السيارة في الخليج .


وسائل الاتصال بوكالة العيسى :


يمكنك التواصل مع وكالة العيسى من خلال الاتي :

1- الموقع الالكتروني : http://www.nissan-alissa.com/Home-ar

2- التليفون : ٢٧٧٤٤ ٩٢٠٠


فئات و اسعار نيسان باترول بيك أب 2015 :


– فئة نيسان باترول بيك أب GSL بناقل حركة يدوي بسعر يبدأ من 116 الف ريال سعودي .

– فئة نيسان باترول بيك أب GSL بناقل حركة اوتوماتيكي بسعر يبدأ من 123 الف ريال سعودي .



يمكنك الاطلاع على اسعار سيارات نيسان اخرى :






اسعار نيسان نافارا 2015 عند العيسى



اسعار نيسان 370z 2015 في السعودية



اسعار نيسان باترول 2015 بالسعودية