الغاء قرار منع الداعية سلمان العودة من السفر

فوري18 نوفمبر 2023
الغاء قرار منع الداعية سلمان العودة من السفر

السعودية تلغي قرار منع اللداعية سلمان العودة من السفر

بعد اقل من شهر من تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في 23-1-2015 ميلادي تظهر ثمار عدل الحكم و انفتاحا اكثر على الحريات في المملكة حيث قامت السلطات السعودية برفع قرار منع الداعية سلمان العودة من السفر منذ عام 2001 ميلادي .


الداعية سلمان العودة


هذا وقد اكد الخبر فضيلة الداعية

سلمان العودة

في تغريدة كتبها مساء امس عبر شبكة التواصل الجتماعي عبر الانترنت (تويتر ) قال فيها : شكرا لكل حبيب فرح للسماح لي بالسفر .. وشكرا لمن تسبب ولو بدعوة صادقة .. اللهم لا تحرمني صدق اخائهم .

هذا وكان خالد القفاري السكرتير الخاص للشيخ سلمان العودة قال : الحمد لله تم اليوم تجديد جواز السفر للشيخ سلمان العودة بعد رفع اسمه من المنع من السفر .

هذا وقد عبر علماء وشخصيات دينية عن سعادتها بقرار رفع المنع من السفر للداعية واشارالعلماء ان هذا القرار هو تعزيز للحريات وبداية مرلاحلة اكثر انفتاحا في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

حيث كتب عبدالوهاب المطيري نائب المشرف العام على مؤسسة الاسلام اليوم تغريدة قال فيها (أقرأ في هذا الخبر طلائع بشائر خير مقبلة. اللهم ألف القلوب واجمع الكلمة وأصلح الأحوال ) .

هذا وقام اعلاميون وكتاب بتهنئة الداعية سلمان العودة عبر تويترفرحين داعين بدوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






تولي سلمان بن عبد العزيز ملكاً للسعودية







من هو الامير محمد بن سلمان ال سعود ؟







بالصور الوزراء الجدد يؤدون القسم امام الملك سلمان


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى