افتتاح فندق راديسون بلو جازان

فوري18 نوفمبر 2023
افتتاح فندق راديسون بلو جازان

مساء يوم الاربعاء الموافق 18-2-2015 قام سمو الامير محمد بن ناصر امير منطقة جازان بقص شريط افتتاح فندق راديسون بلو جازان في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية .

هذا وقد ازاح سمو الامير محمد بن ناصر الستار عن اللوح التذكاري الخاص بفندق راديسون بلو جازان معلننا بدء افتتاح الفندق , ثم تجول سموه والسادة المرافقين داخل الفندق مستعرضين اقسام الفندقة واجنحته , واطلع سيادته على نوعية الخدمات التي تقدمها الفندق لزوار الفندق واهلي منطقة جازان , وشهد نهاية الاحتفال بافتتح الفندق تسليم هدية تذكارية لسمو الامير محمد بن ناصر بمناسبة الافتتاح الفندق .

وقام سمو الامير محمد بن ناصر بالادلاء بتصريح صحفي عقب حفل الافتتاح عبر فيه عن غامر سعادته لاففتاح هذا المشروع من فخامة الاجنحة الفندقية بالفندق واشار سموه ان هذا المشروع يشمل بخلاف الفندق على اكادايمية فندقية لتأهيل وتعليم شباب منطقة جازان على مختلف الاعمال الفندقية والسياحية , كا اشار سموه الى اهمية هذا المشروع وغيره من المشروعات في المنطقة التي تقدم افضل و افخم الخدمات السياحية والفندقية لاهلي منطقة جازان والسادة الزوار والسياح .


نبذه عن الفندق :


بدء الافتتاح التشغيلي لفندق راديسون بلو جازان مساء اليوم الاربعاء 18-2-2015 , والذي قد كان تم تدشين الاستعداد لافتتاح الفندق في تاريخ 3-2-2015 ميلادي .

وفندق راديسون بلوجازان هو احد مشروعات شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية وهذه الفندق هو بداية المرحلة الاولى ضمن مشروع ترفيهي كبير بمنطقة جيزان .


مجموعة الحكير للسياحة والتنمية

ويقع الفندق في منطقة الكورنيش الشمالي في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية , وهو الفندق رقم ثلاثون لمجموعة الحكير في المملكة العربية السعودية . ويتبع الفندق سلسلة راديسون بلو التي تقوم على ادارتها شركة ريزيدور .


فندق راديسون بلو جازان


وتم افتتاح فندق راديسون بلو جازان ثم سيتبع افتتاح هذا الفندق افتتاح فندق بارك الدمام , وكذلك فندق راديسون ببلاز في جدة قبل انتهاء نصف هذا العام وكل هذه الفنادق هي ضمن اتفاقية شراكة تم توقيعها بين

مجموعة الحكير

وشركة ريزيدور صاحبة العلامة (راديسون بلو وبارك ان ) .

ويحنوي فندق راديسون بلو جازان عدد غرف الفندق 141 غرفة , كما يحتوي الفندق على 9 اجنحة , كذلك 3 قاعات كبيرة خاصة بالاجتماعات , وقاعة اخرى للاحتفالات , وقاعة متعددة الاستخدمات , وبالفندق يوجد نادي صحي ومركز اعمال وعدد3 محلات تجارية


مدخل فندق راديسون بلو جازان


قاعة استقبلا فندق راديسون بلو جازان


جناح فندق في فندق راديسون بلو جازان



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى :






جازان تاريخ وتجارة وزراعة ومشتى







متحف جازان بالسعودية







كادي مول بجازان