مستقبل سرجيو بوسكتيس مع برشلونة

سيرجيو بوسكيتس .. هو لاعب خط الوسط لدى نادي برشلونة الاسباني انضم اليه في عام 2005 مع فريق الشباب ثم بعد ذلك انتقل الى الفريق برشلونة C في عام 2006 ثم في عام 2007 انتقل الى برشلونة B ثم قررت الادارة وضعة في الفريق الاول في عام 2008 ومازال حتى الان ضمن تشكلية الفريق , وهذا يعني ان اللاعب موجود مع الفريق الأول منذ 7 سنوات ومن الفترض ان ينتهي تعاقد اللاعب في عام 2018 القادم .


Barcelona player Sergio Busquets

اكدت الصحف الاسبانية الى قيام ادارة نادي برشلونة الاسباني بالتفاوض مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس من أجل تمديد عقده لمدة عام اخر وبالفعل انتهت المفاوضات بين الطرفين على موافقة اللاعب لتمديد التعاقد حتى 30 يونيو من عام 2019 القادم بدلا من عام 2018 .


Sergio Busquets

وحتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن قيمة هذا التمديد أو حتى قيمة الراتب السنوي الجديد للاعب و لكن الصحف أكدت بارتفاع قيمة راتب الاعب لكي يصبح بذلك رابع اغلى لاعب أجرا في نادي برشلونة بعد كل من المهاجم ليونيل ميسي و لاعبي خط الوسط تشافي و انيستا .


Spaniard Sergio Busquets

ومن الجدير بالذكر ان رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو كان قد وعد اللاعب سيرجيو بوسكيتس في وقت لاحق بتمديد تعاقده في حالة استطاع اللاعب تقديم اداء مميز في المباريات , وهذا الامر هو ما قام به اللاعب سيرجيو بوسكيتس حقا خلال التفرة الماضية فلقد أصبح احد لاعبين التشكيلة الاساسية و الذي لا غنى عنه في أي من المباريات .


Josep Maria Bartomeu

بل أنه اصبح احيانا يرتدي شارة القيادة للفريق , ولذلك فمن الصعب أو من المستحيل أن تفرط الادارة في الاعب خلال السنوات القادمة ولذلك فقد رفعت الادارة قيمة الشرط الجزائي مع اللاعب الى 200 مليون يورو في التعاقد الجديد بعدما كان يبلغ 150 مليون يورو سابقا .


شعار برشلونة



يمكنك الاطلاع على :






صفقات برشلونة لعام 2016 القادم



أزمة اللاعب دانيل الفيس مع برشلونة



شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة