مستقبل يايا توريه مع مانشيستر سيتي

فوري18 نوفمبر 2023
مستقبل يايا توريه مع مانشيستر سيتي

يايا توريه لاعب خظ الوسط لدى نادي مانشيستر سيتي الانجليزي , يتمتع اللاعب ذو الـ 31 سنة بخبرة كبيرة ولديه القدرة على مساندة خط الدفاع و ايضا صناعة الهجمات القوية على الخصوم , ولذلك فان اللاعب يايا توريه محبوب من كافة الاندية الكبيرة على مستوى اوروبا ويرغب العديد من المدربين في التعاقد مع اللاعب في أقرب وقت , ولقد انتشرت العديد من الاخبار عن احتمالية مغادرة اللاعب للنادي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .


افضل لاعب في افريقيا

فلقد أعلن المدير الفني لنادي انترميلان في الدوري الايطالي عن رغبة في التعاقد مع اللاعب يايا توريه في موسم الانتقالات الصيفية القادمة بل أنه بالفعل بدأ بعمل بعض المفاوضات مع الادارة الانجليزية من أجل اتمام الصفقة , الا أن المؤشرات الرسمية من داخل مانشيستر سيتي تؤكد على عدم رحيل اللاعب .


Yaya Toure football player


موقف نادي مانشيستر سيتي :


أعلنت ادارة الفريق منذ فترة عن رغبتها استمرار وبقاء اللاعب مع الفريق , فلقد صرح الشيخ منصور رئيس النادي بعدم رغبته في بيع اللاعب و في حالة تم بيع اللاعب فلن يكون بأقل من 250 مليون جنية استرليني .


Sheikh Mansour


موقف اللاعب يايا تورية :


حتى الان لم يصرح اللاعب عن رغبتة الاكيدة في البقاء أو المغادرة من الفريق الا ان مدير أعمال الاعب اكد في مؤتمر صحفي سابقا برغبة اللاعب في البقاء حتى الاعتزال كما أنه ايضا بعد الاعتزال سيعمل في ادارة النادي لما له من خبرة في العديد من الدوريات الاوروبية .


yaya toure 2015

ولقد اشار الى ضرورة قيام نادي مانشيستر سيتي بتجديد تعاقد اللاعب و بقيمة عالية حتى يستمر اللاعب مع الفريق , واكد ان الأمر يتعلق بالمال وانما يتعلق برغبة النادي في بقاء اللاعب , كما أكد على ان اللاعب قد خصل على العديد من البطولات مع العديد من الاندية و أيضا مع المنتخب ولذلك فهناك العديد من الاندية التي ترغب في التعاقد معه وذلك مثل تشيلسي قيادة جوزيه مورنيو و ريال مدريد بقيادة كارلو انشيلوتي .

ومن الجدير بالذكر ان نادي مانشيستر سيتي كانت قد ضم اللاعب في عام 2010 من نادي برشلونة في مقابل 24 مليون جنية استرليني .



يمكنك الاطلاع على :






قائمة افضل لاعب في افريقيا 2014



اللاعب يحيى توريه



عروض مانشيستر سيتي لليونيل ميسي


صحيفة فوري