صور محمد بن سلمان ومحمد بن زايد في مطعم بالامارات

تم تداول صور لسمو الامير

محمد بن سلمان

بن عبد العزيز رئيس الديوان الملكي , وزير الدفاع , وولي عهد ابو ظبي الشيخ

محمد بن زايد

اثناء وجودهما في احدى المطاعم العامة في دولة

الامارات العربية المتحدة

.


الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز


الشيخ محمد بن زايد

هذا وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت بالمغردين معربين عن اعجابهم بهذه الصور , ووقد اكد الكثير من المغردين ان هذه الصور انما تعبر عن عودة الخليج الى حيويته من خلال قادته من الشباب , كما اشار الكثير من الاعلامين الى هذه الصور على انها تدل على الاخاء بين الشعبين السعودي والاماراتي .


حديث الاخاء

حيث كتب الاعلامي سليمان القيعي (الخليج يجدد حيوته بالشباب , ولد سليمان وولد زايد يحافظان على جسر الحب الذي بناه الاباء ) .

كم عبر حمزة الفرائضي عن هذه الصور قائلا ( لقطة عفوية للامير محمد بن سلمان في ابوظبي ) .


لقطة عفوية


محمد بن سلمان و محمد بن زايد


محمد بن سلمان ومحمد بن زايد في المطعم

هذا وكان سمو الامير محمد بن سلمان رئيس الديوان الملكي , وزير الدفاع السعودي في زيارة الى الامارات تلبية لدعوة قد تلقاها من نائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لحضور معرض ومؤتمر الدفاع الدولي الثاني عشر -ايدكس 2015 – .

وعلى هامش هذا المؤتمر قام سمو الامير محمد بن سلمان رئيس الديوان الملكي بعقد عدة اجتمعات ولقاءات مختلفة مع عدد من وزراء الدفاع الاوربيين , حيث اجتمع مع وزير الدفاع الفرنسي السيد (جان ايف لو دريان 9 ) , كما عقد اجتماع مع نائب وزير الدفاع الفنلندي الفريق (ارتو راتو ) , حيث تم خلال هذه الاجتماعات بحث اوجه التعاون بين المملكة العربية السعودية وبلادهم .

واشار سمو الامير محمد بن سلمان ابان مغادرته ابوظبي , عن اهمية معرض ومؤتمر الدفاع الدولي وان المعرض يتميز بعرض احدث ما توصلت اليه انظمة الدفاع العالمية وايضا التقنيات العسكرية التي تساهم في تعزيز الامن الاقليمي الدولي , واكد سموه عن بالغ سعادته بزيارة الامارت العربية المتحدة , وايضا عن امتنانه بلقاء كبار مسؤلي الدولة , حيث اشار الى متانه العلاقات الاخوية التي تربط حكومتي وشعبي المملكة العربية

السعودية

ودولة الامارات العربية المتحدة .


السعودية والامارات



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






من هو الامير محمد بن سلمان ال سعود ؟







محمد بن زايد ال نهيان