ميسي هو سبب رحيل ابراهيموفيتش عن برشلونة

زلاتان ابراهيموفيتش هو واحد من أفضل الاعبين على مستوى العالم وهو مكسب لأي فريق ينتقل اليه , انتقل الى نادي برشلونة الاسباني في عام 2009 قادما من نادي انتر ميلان الايطالي في مقابل اللاعب ايتو و ثلاثين مليون يورو و التي كانت واحده من أكبر صفقات الانتقال في وقتها الا ان اللاعب لم يستمر طويلا مع النادي ففي العام التالي 2010 انتقل زلاتان ابراهيموفيتش الى نادي ميلان على سبيل الاعارة و من بعدها لم يرجع للنادي الاسباني مرة اخرى .



تعجب الكثيرين من مشجعي برشلونة من فكرة بيع أو التخلي عن لاعب كبير مثل زلاتان ابراهيموفيتش على الرغم من شغفه الكبير في تسجيل الاهداف و ادائه المميز في المراوعة و التمريرات الهامة , وانتشرت في هذا الوقت اخبار تفيد بوجود مشكلات بين اللاعب و بين جوارديولا .




ميسي سبب رحيل ابراهيموفيتش :


الا أن ريولا وكيل أعمال زلاتان ابراهيموفيتش تحدث الى صحيفة ماركا الاسبانية منذ عدة ايام عن هذا الامر و اوضح من خلال تصريحاته بعض الحقائق التي قد لا يعرفها الكثير من مشجعين الكرة بشأن رحيل اللاعب عن برشلونة .

فلقد اشار الى قيام جوارديولا بالاتصال شخصيا بزلاتان ابراهيموفيتش أكثر من عشر مرات في العام الذي سبق انتقال الاعب لكي يقنعه بفكرة الانتقال , وعندما وافق الاخير وانتقل بالفعل الى النادي الاسباني تغيرت الامور كثيرا و هذا الأمر يرجع في الاساس الى اللاعب ليونيل ميسي .



فلقد قال ريولا : ” لقد أتصل بي مدير الكرة في هذا التوقيت و أخبرني أن اللاعب ليونيل ميسي مستاء من عدة امكانية تسجيل الأهداف ولابد من أن يقوم زلاتان ابراهيموفيتش بمساعدته في هذا الأمر وكان ردي عاليه بأن زلاتان موافق على ذلك , ثم بعد ذلك بفترة اتصل بي مرة اخرة واخبرني ان جوارديولا سيقوم بتغيير خطة العب نهائية و سيضع اللاعب ليونيل ميسي كمهاجم في وسط الملعب بدلا من زلاتان ابراهيموفيتش ” .



ثم اشار الى قيامه بعمل بعض الاتصالات بعد تغير خطة اللاعب بنادي ريال مدريد من أجل انتقال اللاعب ابراهيموفيتش اليهم الا ان الادارة لم تتحلى بالشجاعة الكافية من أجل تقديم عرض الى نادي برشلونة وذلك بسبب سياسة النادي , ولقد أكد على أن اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش لن ينهي مسيرته الكروية مع نادي باريس سان جيرمان .



يمكنك الاطلاع على :






اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش



ازمة إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الفرنسي



تعرف على مهارات ليونيل ميسي الجديدة