رحلات سياحية في برلين

فوري18 نوفمبر 2023
رحلات سياحية في برلين

هناك أسباب عديدة تدعوك للسفر وللتمتع بالرحلات السياحية في

برلين

. يمكن لهواة التاريخ التمتع بالعمارة القوطية ، فهناك العديد من المواقع الهامة التي ترجع للحرب العالمية الثانية . كما ان برلين هي نقطة جذب لكل من عشاق الفن والمتاحف والكاتدرائيات والأوبرا فكلها خيارات رائعة لقضاء رحلات يومية ممتعة والتي توفر الكثير من الفرص الرائعة . هنا نطرح لك بعض أفضل الرحلات اليومية في برلين والتي تستحق الزيارة :


7 انسي Wannsee


انسي هي الواجهة المفضلة في برلين في عطلة نهاية الأسبوع والذي يمكنك التمتع فيها في الجزء الغربي من المدينة في lakeshores من انسي . انها منطقة الشواطئ المميزة التي يقبل عليها سكان برلين في الصيف مع التمتع بالمقصورة أو اليخت . تتميز منطقة انسي بإحتوائها على معالم الجذب في نوادي الإبحار ، ومتحف فيلا Leibermann ، وكورنيش الشاطئ ، كما انها موطن للعديد من ترايستس المالكة ، جزيرة الطاووس ، وفيلا ماريلر السيئة السمعة والتي تحولت الآن إلى متحف . بطبيعة الحال ، فإن معظم الزوار يأتون إلى هنا لسبب رئيسي واحد ، هو الاسترخاء والتمتع بالشمس على الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة على طول المياه المتلألئة لبحيرة انسي . يمكنك الاستمتاع برحلة انسي في يوم مشمس دافئ .


wannsee


6 زاكسينهاوزن Sachsenhausen Concentration Camp


يمكنك الاستمتاع برحلة في زاكسينهاوزن بسبب قربها من برلين ، والتي تضم موقع السجناء اليهودي وغيرها من الأماكن المميزة بإعدام مقاتلوا المقاومة . وقد أعيد بنائها عدة مرافق للمخيم . في عام 2012 ، افتتح المخيم كمتحف للتمتع بالنصب التذكاري خلال الجولات .


Sachsenhausen Concentration Camp


5 سبريوالد Spreewald


سبريوالد تقع في المنطقة الحيوية المحيطة بالمحمية ، وعلى غرار الحديقة الوطنية في الولايات المتحدة منذ عام 1990 . ومن سمات هذه المنطقة لخليط كبير من قنوات الري والتي تحولت إلى شبكة من القنوات . مثل البندقية ، فإنها منطقة سفر داخلية عن طريق القوارب . ومع ذلك ، هناك جزء كبير من هذه المنطقة غير مأهولة ، وبمثابة محمية لأنواع عديدة من النباتات والحيوانات . إنها المنطقة الجميلة ، ذات المناظر الطبيعية الفريدة . وإلى جانب طبيعتها الجميلة ، فإن سبريو الد تعد موطنا لصوربيين ، وللقبيلة السلافية للذين يستقرون هنا منذ قرون . كثيراً ما تتكون من بيوت المزارع التقليدية القديمة على طول المجاري المائية والتي تقدم مشاهد جميلة .


Spreewald


4 لايبزيغ Leipzig


يمكنك الوصول إلى لايبزيغ بالقطار خلال ساعة ونصف من برلين . تعتبر هذه المدينة من المليون المدينة التجارية الهامة منذ العصور الوسطى ، وكانت مركزا رئيسيا للإمبراطورية الرومانية المقدسة . لتكون مركزا مهما للثقافة العالمية . ولتشمل المعالم السياحية الرئيسية من كاتدرائية سانت توماس ، وهناك حدائق الحيوان والنباتات ، وتشتهر هذه المنطقة بالمعركة الشهيرة من النصب التذكاري للأمم ولكنيسة نيكولاس للقديس الجميل .


Leipzig


3 جزر المنتجع الاستوائية Tropical Islands Resort


جزر المنتجع الاستوائية (المعروفة باسم Aerium) ، وهي أكبر قاعة قائم بذاتها في العالم . الجزر الاستوائية لديها قدرة قصوى على استيعاب حوالي 6،000 زائر يوميا . هناك ما يقرب من 500 شخص يعملون في الجزر الاستوائية . تم إنشاء أكبر حمام سباحة داخلي يوروبا داخل قبة حظيرة الطائرات القديمة . تتميز جزر المنتجع الاستوائية بالغابات الاستوائية المطيرة ، مع استكمال القرية ، والغابات المطيرة ، والبحيرة وحمام السباحة الاستوائية ، مع الحياة الطبيعية للغابات المطيرة ، والعاب اطفال . يمكن الوصول إليها بسهولة في القطار من ألكسندر ، من خلال الحافلات المكوكية التي تمتد من المحطة .


Tropical Islands Resort


2 درسدن Dresden


قبل التعرض للاضرار الجسيمة من تفجيرات الحرب العالمية الثانية ، كانت درسدن معروفة باسم “فلورنسا على الالب” وتغير اسمها بسبب احتوائها على المعالم المميزة من الفن والهندسة المعمارية المذهلة . بعد سنوات عديدة ، عادت المدينة للكثير من مجدها السابق . درسدن تقدم العديد من المعالم المثيرة للاهتمام مثل الساحة الجميلة من شرفة بروهل ومجمع القصر الرائع المعروف باسم زوينجر . تحتوي المدينة القديمة أيضا على عددا من المواقع التاريخية مثل كاتدرائية كنيسة السيدة العذراء المذهلة . يمكن الوصول بسهولة إلى المدينة ، على بعد حوالي 2 ساعة بالسيارة من برلين .


Dresden


1 بوتسدام Potsdam


يمكنك الوصول إلى بوتسدام في مدة أقل من ساعة بالقطار ، بوتسدام هي خارج حدود العاصمة وربما تكون رحلة اليوم الأكثر شعبية من برلين . حتى عام 1918 ، كانت بوتسدام هي المقر الملكي للقيصر ولملوك البروسية . هناك شبكة واسعة ومترابطة من البحيرات والمعالم والقصور بإعتبارها عامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة . ومن أبرز معالم بوتسدام هو قصر سانسوسي . وأضيفت التجديدات التوسعية المتاخمة للحديقة ، الحدائق الرسمية الكبيرة من “القصر الجديد” التي ترجع إلى القرن ال19 .


Potsdam


وإليكم إطلالة على صور جذابة في رحلات برلين


Daytrips from Berlin


German town


Leipzig


the Goerlitz Department Store


The Goerlitz


The Sanssouci Palace

صحيفة فوري