عزوز محارب السرطان .. يحضر مباراة النصر

فوري18 نوفمبر 2023
عزوز محارب السرطان .. يحضر مباراة النصر

الطفل السعودي عزوز الملقب بمحارب السرطان حضر مبارة كرة القدم بين فريق النصر السعودي وفريق بونيودكورالوزبكي وذلك في بطولة دوري ابطال اسيا , وحضر الطفل المباراة بناء على دعوة من سمو الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر .

وجاءت دعوة الامير فيصل بن تركي كلفتة انسانية رائعة استجابة لطلب الطفل المريض الذي عبر عن رغبته في حضور المبارة غير انه ليس هناك مكان مناسب لحالته الصحية , وعليه وجه الامير فيصل بن تركي تعليمات لشركة صلة لاصدار تذكرتين حضور للطفل عزوز ومرافق معه .


ترحيب من مسؤلي النادي بالطفل عزوز محارب السرطان


وكانت سعادة الطفل لا توصف وحاول الطفل التعبير عن حبه وشكره للامير فيصل على هذه الدعوة الكريمة وجاء الطفل الى الملعب ويحمل لافتة تعبيرا عن امتنانه وشكره للامير وكتب عليها : (شكرًا عمو.. شكرًا فيصل بن تركي كحيلان.. رغم مرض السرطان أحضر مباراة النصر.. شكرًا جمهور النصر.. عزوز_محارب_السرطان ) .


الطفل شكر الكحيلان بطريقته الخاصة

وكان الطفل عزوز وجه نداء الى الامير فيصل بن تركي وكتب هذا النداء في تغريدة عللى موقع التواصل الاجتماعي -تويتر- موجها ايها الى رئيس

نادي النصر

معبرا عن رغبته في حضور المبارة شاكيا من صعوبة جلوسه على مدرجات النادي وسط زحام كبير من الجمهور مما يتعراض وحالته الصحية وكتب اما اسمه -محارب السرطان – .

وبناء على توجيهات سمو الامير ارسل اليه الاستاذ احمد صادق من شركة صلة الرياضية , تغريدة موجهة الى الطفل مبشرا بالاستجابة لطلبه وتم التنسيق معه حيث اصدرت الشركة عدد تذكريتن للطفل عزوز وشقيقه الذي رافقه لحضور المبارة في المنصة الرئيسية .

وعلى الحساب الشخصي للطفل عزوز الملقب بمحارب السرطان عبر عن بالغ شكره ومحبته لسمو الامير فيصل بن تركي , كما اشار الى انه تلقى اتصالا منه للتنسيق لحضور المبارة , حيث قال  شكرًا بابا تركي بن فيصل.. مباراة النصر، أشوفكم بالملعب ) .


ترحيب واسع بالطفل عزوز وتقديم هدايا


الطفل على كرسى ي المنصة الرئيسية


صورة تذكرية للطفل السعودي عزوز



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل نادي كرة القدم في السعودية







فاتن خورشيد طبيبة سعودية مكتشفة علاج السرطان







سعوديون يكتشف سر انتشار سرطان الغدة