ساعة Automotive Skeleton الرجالية من بوغاتي


ساعة Automotive Skeleton الرجالية

، هي من أحدث الساعات الرجالية لموسم 2015 ، قام بتصميمها المصمم العالمي ” رالف لورين Ralph Lauren ” الذي استوحى تصميمها من سيارة ” بوغاتي 57SC ” ، وعرضها في مؤتمر الساعات العالمي SIHH 2015 .


فكرة التصميم :


من المعروف عن مصمم الأزياء العالمي رال لورين عشقه للسيارات الفاخرة العالية التكلفة ، حيث أنه يمتلك مجموعة متميزة من أحدث وأغرب السيارات في العالم عرضها من قبل في معرضه الخاص بباريس وكانت تضم مجموعته سيارة ” بوغاتي 57SC أطلانتك كوب ” موديل سنة 1938 التي يقدر ثمنها بـ40 مليون دولار ، ومن شدة عشقه لهذه السيارة ، ابتكر فكرة تصميم الساعة التي استوحاها من البوغاتي ، وقرر أن يضيفها ضمن مجموعته الفاخرة من الساعات التي تم تخصيصها لسياراته .


ساعة Automotive Skeleton  الرجالية


مواصفات الساعة :


تتميز الساعة باحتوائها على هيكل من الأمام يحيط بها مصنوع من خشب الأمبيونا بورل وهو من أندر أنواع الخشب في العالم وأغلاها ثمنا حيث كان يستخدم هذا النوع من الخشب في صناعة السيارات الفاخرة في حقبة الثلاثينيات .


مواصفات Automotive Skeleton


يتكون محتوى الساعة من تروس متنوعة الحجم من النحاس الأسود الذي يتميز بأنه مضاد للأكسدة ، ويغطيه الطبقة اللامعة Super Lumi Nova .


تصميم ساعة Automotive Skeleton

أما أرقام الساعة فهي غير واضحة حيث أن المصمم حرص على وضع شعاره الخاص (RL) بدلا من رقم (12) وقد حفره في النحاس الأسود ، وأسفل الساعة وضع اسمه بالإنجليزية Ralph Lauren . كما توجد ساعة أخرى صغيرة .


عقارب ساعة Automotive Skeleton

حرص رالف لورين على صناعة الساعة يدويا دون أن يستخدم أي ماكينات تقنية في صنعها ، وصنع حزامها من جلد التمساح الأسود المبطن بطبق من Alsavel وهي أنسجة لها القدرة على تثبيت الجلد بالمعدن المقاوم للصدأ لظهر الساعة .


صناعة ساعة Automotive Skeleton


ساعة Automotive Skeleton - رالف لورين


سعر ساعة Automotive Skeleton :


من المتوقع أن يصل سعر ساعة Automotive Skeleton الفاخرة إلى 35.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 131.250 ريال سعودي .