هل يكون أغويرو بديلا عن سواريز في برشلونة ؟

لويس سواريز .. مهاجم نادي برشلونة الاسباني انتقل اليهم حديثا وشارك معهم في العديد من المباريات استطاع خلالهم أن يثبت نفسه مع الفريق و يؤكد للجميع أنه على قدر اللعب مع النادي الاسباني , وعلى الرغم من أن اللاعب مازال حديثا في نادي برشلونة إلا أن بعض الأندية الانجليزية ترغب في التعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة بمبالغ خيالية لا يمكن تجاهلها .



فلقد أشارت بعض الصحف الانجليزية إلى أن نادي مانشيستر سيتي برئاسة الشيخ منصور يرغب في ضم اللاعب و الإستفادة من خدماته في خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة , ولقد أعلنت صحيفة ديلي ميل إلى أن إدارة نادي مانشيستر سيتي ستضع مبلغ 100 مليون جنية استرليني كبداية من أجل التفاوض على ضم اللاعب ومن المتوقع في حال بدأت المفاوضات أن يزيد هذا المبلغ بشكل كبير .



و لقد اكدت أيضا الصحيفة إلى أن اللاعب أغويرو سيكون موجود في الصفقة من أجل الانتقال إلى النادي الإسباني لكي يحل محل اللاعب لويس سواريز وذلك من أجل إقناع الادارة الاسبانية لإتمام هذه الصفقة , ومن المعروف أن الاعب أغويرو من أبرز المهجمين في الدوري الانجليزي و لقد اشارت بعض الصحف منذ وقت سابق إلى رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع الاعب في موسم الانتقالات الشتوية الماضية .



ولكن هل يمكن أن يحل الاعب أغويرو محل لويس سواريز ؟ فاذا نظرنا إلى مستوى الاعبين فقد نجدهم متقاربين الا ان سورايز لديه حس تهديفي عالي لم يظهر بعد مع نادي برشلونة ولكنه فعلها في السابق مع نادي ليفربول الانجليزي عندما أحرز 31 هدف وحصل على جائزة الحذاء الذهبي مناصفة مع كرستيانو رونالدو , ولكن عيبه أيضا هو العصبية و ” عض ” لاعبين الخصم .



فاذا كان نادي برشلونة الاسباني يسعى إلى الربح فأنه سيوافق على هذه الصفقة بصورة مباشرة , فقد ضم اللاعب من نادي ليفربول بمبلغ 75 مليون جنية استرليني وهذا يعني أن النادي سيربح من هذه الصفقة بحد أدنى 25 مليون جنية إسترليني و ايضا اللاعب أغويرو .



أما اذا كان كانت الادارة الاسبانية تفكر في المنافسة فعليها الصبر على اللاعب لأن المؤشرات تؤكد على قدرته في المنافسة على جائزة هداف الدوري الاسباني و لكن في الموسم القادم .



يمكنك الاطلاع على :






سواريز ونادي ريال مدريد



سواريز و جائزة افضل لاعب في العالم



سواريز سيكون خلفا لكريم بنزيما في ريال مدريد