فيديو فقدان الوعي أثناء القفز بالمظلات

فوري18 نوفمبر 2023
فيديو فقدان الوعي أثناء القفز بالمظلات

لاعب القفز الحر كريستوفر جونز قام بأحد تجارب الموت المرعبة من خلال القفز بالمظلة على مسافة تصل إلى 9000 قدم ، بينما بقي على قيد الحياة بأعجوبة بعد تعرضه لنوبة في منتصف الطريق . تعرض كريستوفر في برنامج السقوط الحر المعجل في “تجربة الاقتراب من الموت” لفقدان الوعي عندما انخفض نحو الأرض . وقال انه تعرض للاهتزاز والتقليب مرارا كما انه انهار على مسافة 1524 م (5000 قدم) نحو الأرض في 30 ثانية . بينما استعاد السيد جونز الوعي في 914 متر (3000 قدم) وتمكن من الهبوط بسلام على الأرض .

عاني كريستوفر جونز ، في صراع في تجربة الاقتراب من الموت بينما كان يحاول القيام بدوره في الجو في بيرث ، أستراليا . وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما انها كانت “اللحظة الأكثر رعبا” من حياته ، وتم حفظها بسبب أستاذه شيلدون ماكفارلين (40 عاما) الذي كان قادرا على فتح مظلته أثناء اندفاعهم نحو الأرض . تم الحصول على كريستوفر في لحظة وصوله إلى الارض في لحظة لا تصدق تبثها الكاميرا المثبتة على خوذة المعلم . عاني لاعب القفز الحر من أزمة صحية أثناء الوقوع من مسافة تصل إلى9000 قدم وقد أثنى على المدرب الذي أنقذ حياته .


Christofer Jones


first footage of Jones, he is smile and look to the camera

يعرض الفيديو للقطات صورت من خلال كاميرا خوذة السيد ماكفرلين والتي توضح السيد جونز الذي كان سرعان ما فقد الوعي بعد أن قفز من الطائرة فوق بنجارا ، جنوب بيرث ، في نوفمبر الماضي . تم نشر مقطع عن طريق السيد جونز لمشاركته هذه اللحظة المرعبة عبر اليوتيوب ، وتمت مشاهدة هذا الفيديو نحو 4.5 مليون مرة على موقع يوتيوب

وأظهر شريط الفيديو المرعب للحظات التي مرت على الرياضيين من عشاق الرياضة القفز بالمظلات حرة والتي قد تكلفهم حياتهم ، من خلال السقوط في مسافة أكثر من ألفي و 700 متر . ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فإن كريستوفر قد فقد وعيه بعد أن قفز وبدأ في “التدور” في الهواء ، مما جعل المدرب يتدخل بشكل سريع لإنقاذ حياة كريسوفر .


إليكم صور لكريسوفر أثناء القفز


McFarlane was able to pull Jones


Jones is 22-year-old


Jones before jumping out


لاعب القفز الحر كريستون جونز


A man suffering a seizure while sky diving


Fallschirmspringer wird


Mr Jones suffered the near death experience

إليكم الفيديو الذي يبث لحظات القفز بالمظلة



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






اول انسان يتمكن من الطيران الى الفضاء الخارجي “يوري جاجارين”







بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات







اول شخص يطير منفردا دون توقف حول العالم في منطاد “ستيف فوسيت”