بيدرو في الدوري الانجليزي الصيف المقبل

بيدرو رودريجيز لاعب خط الهجوم لدى نادي برشلونة الاسباني .. يبدو أن اللاعب لن يستمر مع النادي الاسباني فترة أخرى فمن المعروف أن تعاقد اللاعب سينتهي في عام 2016 , وبحسب التقارير الرسمية فان بيدرو سيغادر القلعة الكتالونية بناء على رغبة الادارة و من المتوقع أن يكون الدوري الانجليزي هو مصير اللاعب كما فعلها من قبل العديد زملائه في النادي .


بيدرو رودريجز 2015


أندية الدوري الانجليزي :


بحسب الصحف الانجليزية فان كل من نادي تشيلسي و مانشيستر يونايتد و الارسنال جميعهم يرغبون في التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ومن المتوقع أن ترتفع قيمة اللاعب السوقية خلال المركوتي الصيفي وذلك بسبب المنافسة على الاستفادة من خدمات اللاعب .



فلقد اشارت الى الصحف الى قيام جوزية مورنية المدير الفني لنادي تشلسي بالعمل على التعاقد مع اللاعب حتى يغطي خروج اندريه شورليه و محمد صلاح , ايضا يشاركة في هذا الامر فان غال المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد وذلك لرغبته في انشاء خط هجوم ذو قدرات عاليه .


صورة شعار مانشيستر يونايتد


اللاعب بيدرو رودريجيز :


أعلن اللاعب في مواقف عديدة عدم رغبته في الانتقال أو الرحيل عن نادي برشلونة الاسباني ذلك وعلى الرغم من عدم مشاركته في العديد من المباريات منذ بدأ الموسم الجديد , فالمدير الفني لويس انريكي لو يعتمد عاليه في هذا الموسم فلم يشارك سوى في 14 مباراة فقط و سجل 10 اهداف فقط , وعلى الرغم من جلسه على مقاعد البدلاء الا انه يرفض الرحيل .


صورة اللاعب بيدرو رودريغيز مع نادي برشلونة


موقف نادي برشلونة :


اما عن إدارة نادي برشلونة فهي ترغب في بيع اللاعب ولكنها اعلنت سابقا عن رغبتها في التخلي عنه في حالة وجود مقابل لا يقل عن 30 مليون يورو , كما أنها ايضا لم تقوم بالتجديد مع اللاعب على الرغم من أن تعاقد اللاعب ينتهي في العام القادم 2016 .


صورة مدرب برشلونة الجديد لويس انريكي

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب بيدرو رودريجيز منضم لنادي برشلونة منذ 2004 وهذ هي المرة الأولى التي يخرج فيها عن القلعة الكتالونية .



يمكنك الإطلاع على :






هل يكون أغويرو بديلا عن سواريز في برشلونة ؟



مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة



اللاعب بيدرو قد يكون اولى صفقات ارسنال 2015