هل يكون زين الدين زيدان خلفية لأنشيلوتي ؟

فوري18 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل يكون زين الدين زيدان خلفية لأنشيلوتي ؟

نادي ريال مدريد الاسباني الان يواجهة العديد من الانتقادات حول الاداء السئ و الضعيف في بطولة الموسم الجديد , فعلى الرغم من البداية القوية للفريق في هذا الموسم الا انه المستوى تراجع بشكر كبير , ولذلك فهذا الامر قد يعود بالامور السلبية على كارلو انشيلوتي المدير الفني , وقد يضطر رئيس النادي بيريز إلى تغيير المدرب في حالة تراجع المستوى مرة اخرى أو كانت النتائج في المباريات السابقة على غير المتوقع .


كارلو انشيلوتي و زيدان

ففي عالم كرة القدم قد لا يشفع لك التاريخ الطويل من البطولات اذا لم تستطيع تقديم الاداء المطلوب مع نادي كبير مثل ريال مدريد , ففي العام السابق و تحت قيادو كارلو انشيلوتي تمكن الفريق من الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة , و في الموسم الحالي تمكن الفريق من الفوز بـ 22 مبارة متتالية ذلك بخلاف انه متصدر الدوري الاسباني بفارق نقتطين عن غريمة برشلونة .


كارلو انشيلوتي

بل أنه ايضا تمكن حتى الان من الفوز في دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اوربا للموسم الجديد على نادي شالكة الالماني في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ واصبح الان قريب من الوصول الى دور الـ 8 , ولكن الجميع الان من الجماهير و الادارة الملكية في انتظار مباراة الكلاسيكو بين النادي الملكي و نادي برشلونة القادمة و التي ستقام في شهر مارس الحالي وذلك من أجل تحديد موقفهم من كارلو انشيلوتي و تقيميه .


صورة المدرب كارلو انشيلوتي

فيما ايضا تراجع كثيرا مستوى التهديف للفريق عما كان بداية الموسم , فلقد سجل ثلاثي الهجوم الملكي كرستيانو رونالدو و كريم بنزيمة و جاريث بيل 17 هدف , بينما تمكن ليو ميسي لاعب نادي برشلونة وحده من تسجيل 17 هدف في البطولة حتى الان .

ايضا هزيمة نادي ريال مدريد على يد نادي اتليتكو مدريد بأربع أهداف مقابل لاشئ جعلت من إحتمالية رحيل كارلو انشيلوتي تزداد كما أنه ايضا تعادل مع نادي فياريال .


انشيلوتي في مؤتمر صحفي

وتشير التقارير الى أن فكرة رحيل كارلو انشيلوتي من تدريب ريال مدريد منوط بأداء الفريق خلال المباريات القادمة وحتى مباراة برشلونة , وفي حالة تقرر رحيله عن الفريق فسيكون الباب مفتوح امام زين الدين زيدان من أجل تدريب الفريق ومن الجدير بالذكر أنه الان يقوم بدريب فريق الشباب للنادي .


صورة زين الدين زيدان مع المدرب انشيلوتي

وفي هذه الحالة فسيضطر كارلو انشيلوتي من الاستماع للعروض المقدمة له في الدوري الانجليزي و تحديدا نادي مانشيستر سيتي وهو الاقرب للتقاعد مع المدرب .



يمكنك الاطلاع على :






مستقبل كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد



كارلو انشيلوتي لن يدرب مانشيستر يونايتد



كارلو انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد


التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة