بالصور باترول سفاري 2015 مواصفات سعودية

نيسان باترول سفاري أو بطل الدروب كما يطلق عليها عشاقها في الدول الخليجة , ظهرت اليوم الصور الرسمية للسيارة الجديدة باترول سفاري 2015 داخل إحدى المخازن الضخمة بالمملكة العربية السعودية , و يتضح من هذه الصور حصول السيارة على العديد من التحديثات على مستوى التصميم والتي جعلتها تبدو أكثر جمالية و ايضا تعديلات ميكانيكية و التي تجعلها اكثر قدرة على مقاومة الطرق الجبلية و الرملية .


واجهة السيارة نيسان باترول سفاري 2015

فلقد قام وكلاء سيارة نيسان باترول سفاري 2015 في المملكة العربية السعودية و الامارات بخضوع السيارة إلى العديد من الاختبارات لكي تزيد من مهاراتها و أدائها على الطرقات , وهو الأمر الذي جعلها تمتلك العديد من القدرات التي تميزها عن أي سيارة رباعية الدفع غيرها .


Nissan Patrol Safari 2015

ومن المعروف أن مجلس التعاون الخليجي هو أول من عمل على تطوير السيارة حتى تتناسب كليا مع متطلبات السواق السعودية خصوصا و الاسواق الخليجية عموما , فالسوق السعودي هو الأكثر مبيعا في منطقة الخليج العربي من بين باقي اسواق الدول الاخرى .

حيث تتميز السيارة بارتفاعها عن الارض حتى تتمكن من السير في المناطق الوعرة و الرملية , كما أن الشبك الأمامي ضخم و ذو الون الاسود ويوجد في اسفل المصد الامامي مصابيح ضباب ذات شكل دائري , اما من الجهة الخلفية فمظهر الصندوق هو ما يعبر حقيقا عن مدى ضخامة السيارة كما يوجد اطار احتياطي على الباب الخلفي .


السيارة الجديدة نيسان باترول سفاري 2015

و عن المظهر الداخلي للسيارة فلم يتوافر أي صور لها حتى نتمكن من معرفة التحديثات الجديدة بها , ولكن يبدو من الصور الخارجية ان المقاعد تم تغير غطائها لتصبح ذات خامات أفضل .


مواصفات محرك نيسان

باترول

سفاري 2015 :


ستتوافر السيارة بمحرك سعة 4.8 لتر بعدد 6 سلندر وتعطي قوة 280 حصان و عزم الدوران 451 رطل – قدم , بحيث تصبح السرعة القصوى لها 200 كم / ساعة و التسارع من 0 إلى 100 كم في 9.0 ثانية .


المظهر الجانبي للسيارة نيسان باترول سفاري 2015


فئات و أسعار

نيسان

باترول سفاري 2015 :


الفئة الادنى للسيارة الجديدة نيسان باترول سفاري 2015 GL بسعر 145 الف ريال سعودي و الفئة الاعلى نيسان باترول سفاري 2015 كود 30 بسعر 160 الف ريال سعودي .


المظهر الخلفي للسيارة نيسان باترول سفاري 2015



يمكنك الاطلاع على سيارات نيسان اخرى :






أسعار نيسان باترول 2015 بيك أب عند العيسى



اسعار نيسان باترول 2015 بالسعودية



نيسان باترول nissan patrol 2015