دي ماريا في الدوري الاسباني من جديد !

بعد أن غادر اللاعب دي ماريا من نادي ريال مدريد الاسباني و اتجه إلى نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي في عام 2014 الماضي أحدث اللاعب فارق كبير مع النادي الانجليزي فهو يشارك مع الفريق كلاعب اساسي , ولكن بحسب التقارير الرسمية و التي تم نشرها مؤخرا في الصحف الاسبانية فان اللاعب دي ماريا قد يعود مرة أخرى الى الدوري الاسباني و لكن هذه المرة ليس لصالح نادي ريال مدريد و انما لصالح غريمة برشلونة .


انخيل دي ماريا 2015

أحد الخبراء الكرويين في الدوري الاسباني أعلن أن الاعب دي ماريا مرشح بشكل كبير للانتقال الى صفوف نادي برشلونة في بداية العام القادم 2016 , فمن المعروف أن مع بداية العام القادم سيقام في نادي برشلونة انتخابات رئاسية جديدة وبحسب تصريحات هذا الخبير فان احد المرشحين الى هذا المنصب وعد اللاعب دي ماريا في حالة فوزه أن يقوم بالتعاقد مع اللاعب لفترة طويلة قادمة .


صورة اللاعب انخيل دي ماريا مع نادي ريال مدريد

وحتى الان لم يتم التصريح بعد عن اسم هذا المرشح , و من الجدير بالذكر فان اللاعب كان قد انتقل الى صفوف نادي مانشيستر يونايتد في مقابل 75 مليون يورو وعلى الرغم من ذلك فاللاعب غير مستقر مع النادي و انما يرغب في الرحيل عنه و ذلك بسبب الانتقادات الحادة التي وجهتها بعض الصحف الى اللاعب نتيجة لتراجع مستواه في الاسابيع الماضية و منهم من طالبه بالرحيل .


دي ماريا

ولكن من المعروف أن العلاقات بين نادي ريال مدريد الاسباني و مانشيستر يونايتد الانجليزي جيدة و ذلك بدليل سهولة انتقال اللاعبين بينهم مثل صفقة انتقال كرستيانو رونالدو , و لذلك فمن غير المتوقع أن يوافق النادي الانجليزي عن بيع اللاعب الى نادي برشلونة حتى لا تتأثر علاقته بالنادي الملكي .


صورة شعار مانشيستر يونايتد

وفي المقابل ايضا نجد أن نادي مانشيستر يونايتد دفع مبلغ كبير في التعاقد مع اللاعب و ذلك فليس من السهل بيع اللاعب و التخلي عنه , كما أن نادي برشلونة يسعى في التعاقد مع لاعبين خط وسط أمثال تشافي و انيستا .



يمكنك الاطلاع على :






دي ماريا في طريقه الى يوفنتوس الايطالي



صفقة تبادلية بين دي ماريا و خوان ماتا



خضيرة و دي ماريا في مانشيسر يونايتد اول العام