نصائح في اختيار الملابس للرجل النحيل

فوري18 نوفمبر 2023
نصائح في اختيار الملابس للرجل النحيل

مقالنا اليوم موجه لأصحاب الجسم النحيل ، ممن يجدون صعوبة باختيار الملابس المناسبة التي تبرز أناقتهم ، كما أنهم يعتقدون بأن جسمهم يمنع من اختيار الملابس التي تتماشى مع خطوط الموضة العصرية ، ولهذا سنضع بعض الخطوات الممكن اتباعها لاختيار الملابس المناسبة ، ينصح بها الخبراء ، إذا كنت من ذوي الأجسام النحيلة .


نصائح في اختيار الملابس للرجل النحيل :-

1. اختر الأقمشة الثقيلة عندك شرائك الملابس ، ودعها قاعدة تمشي عليها في جميع ملابسك ، فالأقمشة الثقيلة في فصل الشتاء تساعد على إظهار العضلات والجسم بشكر أكبر من حجمه ، فاحرص على شراء البلوفرات الثقيلة والواسعة ، والقمصان القطنية الثقيلة .

2. اشتر القمصان ذات الياقة المرتفعة ، فإذا كنت تعاني من الجسم النحيل عليك شراء قمصان مصممة بياقة ذات رقبة منبسطة ، حتى تجعل صدرك يبدو متسعا أكثر ، وابتعد عن الياقات المصممة على شكل v لأنها ستبرز نحافتك أكثر وخاصة في منطقة الرقبة .

3. ارتد السويترات المحشوة الأكتاف ، فشراء البلايزر أو السويتر المصمم بحشوات من جهة الكتف ستساعد على إبراز الجزء العلوي من جسمك ، ولكن احرص بألا تكون هذه الحشوات مبالغ بها كثيرا حتى لا ينعكس ذلك على أناقتك وتبدو وكأنك طفلا يرتدي ملابس والده .

4. لا ترتدي السويترات الكبيرة مع البنطلونات الضيقة أو العكس ، فهذا سيظهر نحافة جسمك بشكل أكبر ، احرص على التناسق في الاختيار بحيث يكون الجزء العلوي من الملبس يتناسب مع الجزء السفلي من حيث الحجم والاتساع .

5. ابتعد عن شراء القمصان الضيقة جدا أو الواسعة جدا ، واحرص على شراء قميص مصمم بنسبة عالية من المطاط ، وحاول أن يكون قميصك يوجد به بعض الاتساع ليسمح لك بالحركة بسهولة ، ولا تشتري المقصان الناعمة .

5. احرص على شراء بنطلونات ذات التصميم المستوي من المقدمة ، فهي الأنسب للرجل النحيل ، وراعي عند الشراء وجود جيوبا لأنها تعطي اتساعا بالحجم أكثر .

6. اختر البنطلونات المصممة بخطوط أفقية أو نقوش ، فهي تعطي اتساعا أكثر بالحجم ، وابتعد عن البنطلونات المصممة بخطوط مطبوعة حتى لا تظهر نحافتك .

7. ابتعد عن السترات القصيرة في الطول ، لأنها ستبرز نحافتك أكثر وخاصة في منطقة الخصر ، فالأفضل أن ترتدي سترة تغطي منطقة الأرداف مع الحرص بألا تكون أطولا من اللازم .

8. ابتعد عن ارتداء الألوان الغامقة كالأسود والبني وغيره من الألوان التي تحدد مظهر الجسم بشكل أكبر وبالتالي ستبرز نحافتك وستظهر وكأنك ضعيف البنية ، اعتمد في شرائك على الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبيج أو الرمادي الفاتح .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






احدث صيحات الموضة لربيع 2015 للرجال







عرض ازياء للرجال ” كول مان Cool Man “


صحيفة فوري