بالصور رنج روفر ايفوك 2015 الجديدة كليا

أقيم معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 في الاسبوع الماضي و لقد قامت العديد من الشركات الكبرى في عالم صناعة السيارات بالكشف عن أحدث منتجاتها , ومن ضمنهم كانت شركة لاندروفر و التي كشفت عن رنج روفر ايفوك الصغيرة 2015 الجديدة كليا ولقد حصلت هذه السيارة على العديد من التحديثات و التطويرات الهامة في التصميم و مواصفات المحرك و التي سميت بتحديثات منتصف العمر .


واجهة السيارة رنج روفر ايفوك 2015


تحديثات رنج روفر ايفوك 2015 :


على الرغم من أن سيارات شركة لاندروفر جميعهم يحافظون على هوية الشركة في تصميم السيارة الا انها قامت بعمل بعض التعديلات في السيارة الجديدة رنج روفر ايفوك 2015 و التي منها اعادة تصميم شكل المصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية ايضا الشبك الامامي اصبح ذو تصميم حاد وايضا تم تعديل تصميم الاصطدام السفلي للسيارة , اما من جانبي السيارة و الجهة الخلفية فليس هناك تعديلات هامة .


Land rover Range Rover 2015

ومن داخل السيارة فقد حصلت على جلد جديد للمقاعد الامامية و الخلفية وايضا عملت الشركة التعديل في تصميم الابواب , وعن تكنولوجيا السيارة فقد عملت الشركة على التحديث في الشاشة بوسط الكونسول والتي اصبحت بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس كما تم تغير النظام العام على هذه الشاشة حتى يجعلها معلوماتية بشكل افضل وبتطور اكبر .


جانبية رنج روفر ايفوك 2015

ايضا سيتواجد بالسيارة العديد من وسائل الامان و السلامة و ذلك مثل نظام التنبية عند مغادرة الحارة , نظام تنبية السائق عند النوم و ايضا خاصية مثبت السرعة عند المناطق الجبلية و الصخرية و غيرها العديد من الوسائل و الانظمة الاخرى .


المظهر الخلفي للسيارة رنج روفر ايفوك 2015


مواصفات محرك رنج روفر ايفوك 2015 :


اما عن مواصفات المحرك فستتوافر السيارة بثلاث نسخ منه , الاول محرك بنزيت سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر يعطي قوة 240 حصان و عزم الدوران 250 رطل – قدم , اما النسخ الاخرى فهي محركات ديزل الاول منها تيربو بقوة 150 حصان و الثاني تيربو بقوة 250 حصان .


المظهر الداخلي للسيارة رنج روفر ايفوك 2015


أسعار رنج روفر ايفوك 2015 :


عن اسعار السيارة فمن المتوقع أن تبدأ من 45 الف دولار وهو ما يعادل 168 الف ريال سعودي , ولكن من المتوقع أن يكون الحد الادنى لدى الوكلاء داخل السعودية 205 الف ريال سعودي .


مقاعد السيارة رنج روفر ايفوك 2015



يمكنك الاطلاع على :






شاهد رنج روفر ايفوك 2016 الجديدة كليا



لاند روفر رنج روفر 2015 Land Rover Range Rover



Landwind X7 النسخة الصينية من رنج روفر ايفوك