صرح متحدث باسم وكالة البيت الابيض بأنه تم اغلاق البيت الأبيض صباح يوم السبت 7 مارس وذلك لدواعي أمنية من قبل جهاز الخدمة السرية ، وذلك بعد استشاعر كلب الحراسة بحاسة الشم عن وجود قنبلة مما أستدعى فحص السيارات المجاورة ونلقلها بعيداً عن مقر الرئاسة والمكاتب في واشنطن . بدأ التأمين في حوالى الساعة 10:15 صباحا وأجبروا على إغلاق العديد من الطرق ، وكانت هناك دواعي القلق لوجود حريق عربة بائع الطعام خارج محيط البيت الأبيض ، مما استدعى تحري وحدة “كاي . 9” إذا كانت السيارةطة بالحادث أو انه أمر عادي .


White House picture


A Secret Service officer radios as a motorcade vehicle prepares to take U.S. President Obama to Joint Base Andrews in Washington

بعد وقت قصير من ظهر اليوم ، صرح جهاز الخدمة السرية ان السيارة المحروقة تنتمي لعائلة كورية من ولاية فرجينيا والذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية ، بينما دمرت السيارة تماما بسبب الحريق وتبين انها ليس لها أي صلة بالحادث ولا تشكل تهديدا ، واتجهت ادارة الاطفاء نحو الدخان لإطفاء النار نحو عربة البائع . وقال متحدث بأنه تم اعادة فتح الشوارع حول البيت الأبيض .

في ذلك الوقت كان الرئيس أوباما وعائلته في البيت الأبيض ، وكانوا مستعدا للمغادرة إلى سلما ، لإحياء الذكرى ال50 لمسيرة الحقوق المدنية عبر Pettus جسر إدموند في تاريخ الولايات المتحدة . غادر أوباما وعائلته البيت الأبيض متأخرين حوالي ساعة إلى قاعدة اندروز الجوية لتحركهم بالطائرة الهليكوبتر المعتادة .


white house


Vendor Cart Catches Fire


The security alert in Washington


البيت الأبيض


A burned-out souvenir truck


Police and fire vehicles



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






البيت الأبيض فى الولايات المتحدة الأمريكية







قصر وستمنستر في لندن







اشهر المباني الرسمية في العالم