افضل منتجعات الشواطئ في العالم

مع اقتراب فصل الصيف يبدأ التفكير في السفر لمكان يتمتع بدرجة حرارة معتدلة ، ومناظر طبيعية خلابة ، وغالبا ما يقع الاختيار للسفر لشواطئ البحار ، للتمتع بمياه البحر ، والأجواء اللطيفة حيث الهدوء والاسترخاء ، وقد انتشرت الكثير من المنتجعات الساحرة على الشواطئ حول العالم ، والتي تجمع بين مياه البحر ، والطبيعة الساحرة والهدوء ، بالإضافة للخدمات الفندقية المريحة والمتميزة ، وهي تنتشر على سواحل البحار والمحيطات في العالم ، وهي التي نسافر اليوم لزيارتها في جولة سريعة ، والتي قد تكون وجهتك السياحية للصيف المقبل .


أفضل منتجعات الشواطئ في العالم :



1. منتجع أنجويلا Anguilla Resort :

ويقع في على سواحل جزر الهند الغربية ، في أقليم ما وراء البحار التابعة للبريطانيا ، وهي احدى جزر ليوارد من جزر الأنتيل الصغرى ، والتي أصبحت منطقة جذب سياحي فاخرة ، إذ تتميز بوجود الفلل السكنية ، وعدد من المنتجعات الخمس نجوم ، والتي تطل جميعها على مياه البحر الصافية الزرقاء .


منتجع أنجويلا


2. منتجع شاطئ هيتهفن Whitehaven Beach Resort :

الموجود باستراليا ، ويطل على شاطئ الشعاب المرجانية ، إذ يقع المنتجع على أرخبيل جزيرة يتسوندايس ، ويتمتع بقمة الهدوء ، مع اتاحة الفرصة للتمتع بالألعاب الرياضية المائية ، وتجربة ركوب البحر بالقوارب الصغيرة ، أو الإبحار برحلة بحرية فريدة .


منتجع شاطئ هيتهفن


3. منتجع

موريشيوس

Mauritius resort :

والواقع في شمال أفريقيا ، ويطل المنتجع على شواطئ المحيط الهندي ، والتي يسكنها الهندوس ، وهي تتميز بمياه صافية تكشف ما تحوية من شعاب مرجانية غاية في الروعة ، مع أجواء البحر المشمسة ، والإقامة بأرقى المنتجعات المطلة على السواحل .


منتجع موريشيوس


4. منتجع فانغ نغا Phang Nga Resort :

بتايلاند ، وهي مكان فريد يتميز عن أي مكان يمكن زيارته في العالم ، إذ يقبع بين المتاهة الصخرية بمياه بحر اندمان بجنوب تايلاند ، ويتلف حول مجموعة من القمم الجبلية التي تعكس بظلالها على مياه البحر ، وهي جبال خضراء جميلة ، وتعد هذه المنطقة حديقة وطنية بالبلاد ، مع امكانية الغوص بمياه البحر .


منتجع فانغ نغا


5. منتجع لوس روكه Los Roques resort :

في فنزويلا ، ويه منطقة الجزر المرحانية التي يصل عددها لأكثرمن 300 جزيرة بالمنطقة ، ويمكن الوصول لأي جزيرة من الجزر الأربعة المأهولة بالسكان باستخدام القوارب ، وهي جزر مرجانية صغيرة ، وهي تتمتع بمياه صافية وأجواء لطيفة .


منتجع لوس روكه


6. منتجع جزيرة ليزارد Lizard Island Resort :

باستراليا ، ويوجد المنتجع قبالة سواحل ولاية كوينزلاند ، والتي كانت با لماضي حديقة وطنية يصل إليها الزائرين بالطائرة فقط ، ولكنها الآن منطقة سياحية جذابة ، وتمتلك 24 شاطئ ذات رمال بيضاء ، عدد من المنتجعات السياحية .


منتجع جزيرة ليزارد


7. منتجع نجوم بلايا دي لاس Playa de las Star resort :

الموجود في بنما ، وهي أفضل مكان يمكن السباحة فيه ، إذ يتميز بمياهه الضحلة ، وأمواج البحر الهادئة الشفافة الكاشفة لكنوزها المرجانية الملونة والضخمة ، بالإضافة لعدد كبير من الكائنات البحرية الجذابة ، مما يعكس لونه على مياه البحر باللون الأزرق والأخضر ، ويحيط بها عدد من الغابات ، والأنهار ، والمستنقعات .


منتجع نجوم بلايا دي لاس


8. منتجع إتاكاري Atakara Resort :

في البرازيل ، وهي منطقة تنتشر فيها عدد من التلال المزروعة بالنخيل ، وهي أفضل مكان لهواة الهدوء والاسترخاء ، مع اتاحة الفرصة لركوب أمواج البحر .


منتجع إتاكاري


9. منتجع تولوم Tulum Resort :

في المكسيك ، في مدينة المايا الغامضة ، وهي تقبع على منحدر جميل على شاطئ البحر الكاريبي ، والتي تمتلك أجمل الشواطئ برمال بيضاء نظيفة ، ومياه فيروزية متلألأة ، وتغوص بداخلها الشعاب المرجانية التي تسحر من يغوص ليكشف أسرارها .


منتجع تولوم


10. منتجع نيدو Nido Resort :

في الفلبين ، وهي منطقة تحتوي على عدد لا حصر له من الجزر العائمة في بحر الصين الجنوبي ، وأرخبيل بالاوان ، والتي تنتشر بأحجارها الجيرية على شواطئ رملية ناصعة البياض ، والتي ترتمي في أحضانها الأعشاب البحرية ، مع تشكيلات مرجانية مختلفة ، وعديد من الأسماك الملونة ، والنباتات البحرية ، مكا تنتشر بالمنطقة الكهوف ، والغابات المطيرة الخضراء والتي تزيد من متعة المنطقة .


منتجع نيدو


كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :




افضل منتجعات فلوريدا





افضل جزيرة لشهر العسل





افضل منتجعات جمهورية الدومينيكان