شاهد ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 الجديدة

على الرغم من أن شركة ميتسوبيشي لم تكشف بعد عن السيارة اوتلاندر 2016 بصورة رسمية الا انه تم تسريب بعض الصور الخاصة بالسيارة الجديدة اثناء تواجدها في احدى المواني استعدادا لتريحلها الى عدد من الدول من أجل الاعلان عنها في وقت قريب ، و بحسب التقارير الرسمية فمن المتوقع أن يتم الاعلان عن السيارة بصورة رسمية في شهر ابريل القادم في أحد المعارض بمدينة نيويورك .


Mitsubishi Outlander 2016

وبحسب الصور فهناك كميات كبيرة من السيارة الجديدة ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 على وشك المغادرة ، و هذه الصور تم تداولها و نشرها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي و العديد من المواقع الغربية ، و بحسب بعض المعلومات المسربة فان الولايات المتحدة الامريكية و اليابان من أبرز الدول التي ستصل اليها السيارة قريبا حتى يتم الاعلان عنها .


السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 ذات الون الاحمر


تحديثات ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 :


على الرغم من أن الصور تأتي للجهة الخلفية من السيارة الا انها حصلت على بعض التحديثات البسيطة وهي تعديلات ” فيس ليفت Face Left ” وليست تعديلات جزرية ، فالاسطبات الخلفية تم تعديل شكلها بحيث اصبحت اضخم مما كانت عليه سابقا ذلك بخلاف تصميم مصابيح الضباب الخلفية الجديدة في اسفل المصد وايضا تم تغير الاطارات بحيث اصبتح ذات تصميم رياضي .

اعتمدت شركة ميتسوبيشي على السيارة اوتلاندر الاختارية PHEV والتي تم الاعلان عنها في شهر سبتمبر من العام الماضي 2014 كمصدر في الاستيحاء التصميم للسيارة الجديدة اوتلاندر 2016 وهو ما ظهر واضحا في وجود العديد من لمسات الكروم على جوانب السيارة .


ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 البيضاء


مواصفات محرك ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 :


اعتدنا دائما انى السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر متوفرة بنسختين من المحرك الاولى سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر بعطي قوة 166 حصان و الثانية سعة 3.0 لتر و بعدد 6 سلندر وبقوة 224 حصان ، ومن المتوقع أن تظل هذه المحركات كما هي بالاضافة الى توافر محرك هجين ببطارية 13 كيلو واط مما سيخفض من استهلاك الوقود بشكل كبير حيث ستستهلك السيارة ما يقل عن 2 لتر لكل 100 كم .


المظهر الخلفي للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2016


أسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 :


حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة ، ولكن من الجدير بالذكر فان السيارة اوتلاندر 2015 يبدأ سعرها من 25 الف دولار وهو ما يعادل 95 الف ريال سعودي .



يمكنك الاطلاع على :











هل سيتم تغيير شكل لاندكروزر 2016 ؟



اسعار النترا 2015 في السعودية



صور و سعر جيب لاندكروزر 2015






بالصور تويوتا كورولا 2016 رسميا