هل ينجح فابريجاس في اقناع ميسي للانتقال لتشيلسي ؟

فوري18 نوفمبر 2023
هل ينجح فابريجاس في اقناع ميسي للانتقال لتشيلسي ؟

هل ينجح فابريجاس في اقناع ميسي للانتقال لتشيلسي ؟ .. قد يبدو هذا السؤال مألوفا اذا سألناه بطرقة اخرى ” هل يمكن أن ينتقل ميسي الى تشيلسي ؟ ” ، اللاعب ليو ميسي هو اسطورة هذا الزمان استطاع تحقيق العديد من الارقام القياسية التي لم لم يصل لها أحد قبله يشارك مع نادي برشلونة الاسباني منذ الصغر والعديد من الاندية الاوروبية ترغب في كل عام بالتعاقد معه و الاستفادة من خدماته .


Meet Messi and Fabregas

في ظل انتشار العديد من الشائعات عن عدم التوافق بين ليو ميسي و المدير الفني لنادي برشلونة لويس انريكي سنجد العديد من الاخبار التي تشير الى احتمالية انتقال اللاعب الى اي نادي اخر ، فمنذ عدة اشهر انتشر خبر متابعة ليو ميسي لنادي تشيلسي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وكان البعض يرى أن هذا الأمر هو نوع من المغازلة للنادي ولكن حتى الان لم لنرى اي مفاوضات رسمية .


صورة شعار نادي تشيلسي الانجليزي

اللاعب سيسك فابريجاس لاعب نادي برشلونة السابق انتقل الى نادي تشيلسي في العام الماضي 2014 ومن المعروف أن اللاعب تربطه علاقة صداقة مع ليو ميسي ولذلك فان التقارير الرسمية تؤكد بأن نادي تشلسي يستغل هذه العلاقة حتى تنجح مفاوضاته في ضم اللاعب الارجنتيني ، و ذلك مثلما كان يفعل نادي بريس سان جيرمان الفرنسي عن طريق اللاعب ايريك ابيدال .


صورة اللاعب فابريجاس

فكل من نادي تشيلسي و مانشيستر سيتي و باريس سان جيرمان يرغبون في التعاقد مع اللاعب ، مما قد يثير الشكوك في فكرة انتقال اللاعب ليو ميسي الى نادي تشيلسي هو سهرة العشاء التي تمت بينه و بين فابريجاس في منزل الاخير بانجلترا ولقد تم تصوير ميسي و زوجته اثناء خروجهم من المنزل .


صورة اللاعب ميسي يجدد عقده

و لقد اشارت بعض الصحف الى ان هذه المقابلة كانت من أجل اقناع ميسي للانتقال الى تشيلسي والبعض الاخر اشار الى انها كانت مقابلة عادية بين صديقين او كنوع من الترفيه للاعب ميسي بعد الفوز في المباراة السابقة و تصدر بطولة الدوري الاسباني .

ولكن في النهاية يبقى السؤال كما هو هل ينجح فابريجاس في اقناع ميسي للانتقال لتشيلسي ؟ .



يمكنك الاطلاع على :






مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة



ميسي هو سبب رحيل ابراهيموفيتش عن برشلونة



شائعات كل عام حول رحيل ميسي عن برشلونة


صحيفة فوري