باستوري هو صفقة ريال مدريد الرابحة

فوري18 نوفمبر 2023
باستوري هو صفقة ريال مدريد الرابحة

لمن يتابع الموسم الحالي من الدوري الاسباني سيعلم جيدا ان نادي ريال مدريد يعاني من تراجع في مستواه و ادائه امام الفرق الاخرى كما تراجع أيضا المعدل التهديفي لثلاثي خط الهجوم ” كرستيانو رونالدو ، كريم بنزيمة ، جاريث بيل ” وهو الامر الذي ادى الى تراجع في تصنيف الدوري الى المركز الثاني خاصة في ظل الفوز المستمر لغريمة نادي برشلونة المتصدر حاليا الدوري الاسباني .

ولذلك كان لابد من أن يقوم كارلو انشيلوتي المدير الفني في التفكير بضم لاعبين جدد من أجل اعادة الفريق الى وضعه المعتاد و كان من ابرز اللاعبين ” على حسب تصريح الصحف الاسبانية ” المرغوب في التعاقد معهم لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري .


Javier Pastore

قد يكون اللاعب خافيير باستوري هو الحل الامثل و المناسب لوضع الريال الحالي فبحسب تصريحات انشيلوتي خلال الاسبوع الماضي اعلن بان لاعبين خط الوسط و الدفاع لا يمدون المهاجمين بكرات ناجحة ، وهذا يعني أن الفريق في حاجه الى صانع العاب مميز وهو التصنيف الحقيقي للاعب خافيير باستوري مع نادي باريس سان جيرمان ولذلك فمن المتوقع أن تتم الصفقة في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .


كارلو انشيلوتي

فجميعنا يعلم أن نادي ريال مدريد مفتقد اللاعب المخضرم في مركز صانع الالعاب خاصة بعد أن رحل اللاعب مسعود أوزيل الى الدوري الانجليزي و تحديدا نادي ارسنال ، وفي المقابل ايضا نجد ان اللاعب خافيير باستوري صرح مسبقا في رغبته للرحيل من الدوري الفرنسي كما انه لن يجد فرصة افضل من هذه للمغادرة الى نادي افضل و لذلك فقد يكون بين صفوف النادي المكلي قريبا .


خافيير باستوري الارجنتيني


خافيير باستوري :


هو لاعب ارجنتيني يبلغ من العمر 25 عام بدأ مشواره الكروي مع نادي Córdoba الارجنتيني في عام 2007 حيث استمر معه لمده عام واحد شارك خلاله في 5 مباريات فقط ثم بعد ذلك في عام 2008 انتقل لنادي هوركان الارجنتيني و استمر معهم لمدة عام ايضا شارك خلاله في 30 مباراة و سجل 5 اهداف .


خافيير باستوري لاعب نادي بريس سان جيرمان

ثم في عام 2009 انتقل لنادي باليرمو الايطالي في مقابل 4.7 مليون يورو وسترم معهم لمدة عامين شارك خلالهم في 69 مباراة و سجل 14 هدف , الى ان قرر نادي باريس سان جيرمان في عام 2011 ضم اللاعب في مقابل 39 مليون يورو شارك معهم حتى الان فيما يزيد عن 115 مباراة سجل خلالهم 20 هدف .



يمكنك الاطلاع على :






ازمة تشكيلة ريال مدريد الجديدة



اسباب استياء جماهير ريال مدريد من رونالدو



مستقبل كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد