ازياء عصرية لاطلالة شبابية لموسم 2015

هناك بعض الرجال ممن لا يعرفون اختيار الأزياء العصرية التي تتواكب مع اخر صيحات الموضة ، فالبعض يخفق في اختيار الملابس الكلاسيكية فيبدو وكأنه أكبر سنا مما عليه ، والبعض الآخر يفرط في اختيار الملابس ذات صيحات الموضة الغريبة والفوضوية ، ولكن هناك حل وسط مابين هذا وذاك ، فدور عرض الأزياء العالمية مليئة بكل ماهو كلاسيكي وعصري وأنيق في ذات الوقت ، وفي مقالنا اخترنا مجموعة متنوعة من منصات العرض لأشهر الماركات العالمية مثل ماركة جوتشي و ديور اوم و بالمين ورالف لورين وغيرها من الماركات العالمية التي عرضت مجموعة متنوعة لربيع وصيف عام 2015 التي تتميز بالأناقة والعصرية دون مبالغة وتبرز حيوية الرجل وشبابه وهذه المجموعة تناسب جميع الإطلالات سواء الصباحية أم المسائية ، حيث ستلاحظ تصاميما متنوعة من البنطلونات الواسعة والضيقة أو المكفوفة من الأسفل ، كما ستلاحظ تنوعا في الألوان مابين الوان منعشة وجريئة ولكنها غير صارخة ، وألوان هادئة وكلاسيكية مثل اللون البيج .


اليك عزيزير القارئ مختارات من افضل مجموعات دور عرض الازياء الشهيرة :-




اطلالة عصرية بسيطة من دار فندي Fendi للأزياء لربيع وصيف 2015 .




بنطلون بسيط مستوحى من تصاميم أيام السبعينيات وحذاء مريح ، اطلالة بسيطة وشبابية من منصات عرض ماركة دكني Dkny الشهيرة لصيف 2015 .




اطلالة عصرية وشبابية للغاية من ماركة جوتشي Gucci التي تتميز بتصاميمها الجريئة ، لرجل عصري يهوى صيحات الموضة الجريئة .




ملابس شبابية مفعمة بالحيوية ، يطغى عليها اللون الأخضر الشبابي ، وهو اخر صيحات الموضة لموسم 2015 ، من مجموعة Burberry Prorsum لربيع وصيف 2015 .




ملابس كلاسيكية تتميز بالأناقة والبساطة في آن واحد ، من مجموعة Calvin Clein لموسم 2015 .




اطلالة شبابية وعصرية ، من عرض ازياء ماركة كرو Crew لعام 2015 ، تتميز بالبساطة ومثالية لهذه الأوقات من حالة الطقس المتقلبة في هذه الفترة .




بدلة شبابية أنيقة تناسب الرجل العصري الأنيق ، مقدمة من مجموعة فالنتينو Valentino لربيع وصيف عام 2015 .




هذا الزي هو الأنسب للرجل العصري والجريء ، وخاصة في اختيار الحذاء ذو التصميم المفتوح من الأمام وهو من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ، ويتماشى مع جاكيت الجلد البسيط والأنيق ، هذه الإطلالة الشبابية مقدمة من عرض ازياء بالمين Balmain لموسم 2015 .




مجموعة رالف لورين Ralph Lauren لموسم 2015 تحاكي الشباب العصري الذي يعشق الحرية والبساطة في ملابسه .




اطلالة تجمع مابين الكلاسيكية والعصرية ، فهي توليفة متنوعة من احدث صيحات الموضة ، تتميز بالجراءة في اللون الأحمر للسترة وفوقها جاكيت كلاسيكي باللون الكحلي ، مع صندل صيفي أحمر، تجمع مابين الربيع والصيف ، مقدمة من ازياء مايكل كورس Michael Kors لربيع وصيف 2015 .




اطلالة من منصة عرض ازياء فرزاتشي Versace التي لا طالما تبهرنا بأناقة تصاميم أزيائها ، فهذه الإطلالة التي تتميز بالأناقة والفخامة ، مثالية لأجواء الطقس التي نعيشها حاليا ، فهي تتميز بالبساطة حيث نجد تيشيرت بسيط من القطن ، وفوقه معطف أنيق باللون الرمادي يتميز بالبساطة ، يمكن الاستغناء عنه إذا شعرت في الحر صباحا ، ويمكنك ارتداؤه في المساء ، وتتميز الإطلالة بالصندل المريح والعصري .




اطلالة شبابية جريئة لعشاق بنطلونات الجينز وجاكيتات الجلد ، تتميز بالبساطة وعدم المبالغة ، مقدمة من دار عرض ازياء Dequared2 لربيع 2015



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






احدث صيحات الموضة لربيع 2015 للرجال







عرض ازياء للرجال ” كول مان Cool Man “







افضل مصمم ازياء سعودي