رونالدو يسب جمهور ريال مدريد !

اللاعب كرستيانو رونالدو افضل للاعب في العالم للعام الماضي و نجم نادي ريال مدريد الاسباني احد افضل للاعبين كرة القدم على مر التاريخ ، ولكن حتى وان كان الاعب ذو اداء مميز و حاصل على جائزة الكرة الذهبية مرات عديدة فلن يكون كبير في نظر جمهوره الا بالاخلاق الرياضية وهي التي قد تميز لاعب ذو اداء متوسط على لاعب اخرى ذو مستوى عالي و ذو قيمة مالية اعلى .


رونالدو يسب الجماهير


ازمة رونالدو و جماهير

ريال مدريد

الجديد :


اقيمت يوم أمس مباراة في الدوري الاسباني بين النادي الملكي و نادي ليفانتي والتي انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل لا شئ ، لكن العجيب في الامر هو ان رونالدو لم يتمالك نفسه امام الجماهير و اطلق الفاظ لا تليق بلاعب كبير مثله خاصه وقد كان موجهها للجماهير .

فقد قامت صحفية ” ماركا ” الاسبانية ذات الميول المدريدي بنشر مقطع فديو للاعب

كرستيانو رونالدو

في الشوط الثاني من عمر المباراة عندما كان بالقرب من حارس مرمى ليفانتي و وجه نظره الى الجماهير قائلا لهم اللعنة عليك بالغة البرتغالية و التي تعني ” Fodanse ” و ذلك عقب اطلاق العديد من صفارات الاستهجان من الجماهير عندما ترخى اداء الفريق خاصة في الشوط الثاني من المباراة .

ولكن في مثل هذا الامر هل يعتبر اللاعب رونالدو هو المخطأ أم ان جماهير الريال هي التي لم تقدر مجهود اللاعبين خاصة و ان المباراة انت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شئ ؟! .



يمكنك الاطلاع على :






اسباب استياء جماهير ريال مدريد من رونالدو



مستقبل كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد



رسالة اعتذار كرسيتانو رونالدو عقب طرده