مفاوضات الهلال مع عبد المؤمن جابو


نادي الهلال

السعودي في هذه المرحلة يعمل على تجهيز مشروع جديد للفريق حتى يتمكن من تحقيق البطولات المحلية و الدولية ولذك فهو يرغب في تجديد الفريق و العمل على ضم لاعبين جدد سواء من الدوريات العربية أو حتى من الدوريات الاوروبية و لقد كان على اولى قائمة التعاقدات اسم اللاعب عبد المؤمن جابو البالغ من العمر 28 سنة و صانع العاب نادي الافريقي التونسي .


عبد المؤمن جابو لاعب نادي الافريقي التونسي


اللاعب عبد المؤمن جابو :


صرح اللاعب عبد المؤمن جابو الى العديد من الوسائل الاعلامية التونسية عن وجود العديد من العروض المقدمه له في الدوريات العربية و الاوروبية ، و من أبرز العروض المقدمة في منطقة الشرق الاوسط هو عرض نادي الهلال السعودي و الذي يعتبر الاقرب للنفاذ على حسب تصريحاته .

كما أكد ان هناك العديد من الاتصالات القائمة في الوقت الحالي بينه و بين ادارة نادي الهلال السعودي من أجل اتمام التعاقد و الانتقال اليهم في موسم الانتقالات الصيفية القادمة واشار الى ان المفاوضات مع نادي الهلال قد وصلت الى مرحلة متقدمة وهي مناسبة بقدر كبير له .


نادي الهلال

ومن المعروف أن الاندية الاوروبية تضع العديد من الشروط الصارمة و الحديدة للاعبين بخلاف ايضا الضرائب الباهظة هناك ، بينما الامر مختلف في الدوري السعودي وهذا الامر هو ما شجع عبد المؤمن جابو للموافقة المبدئية على الانتقال الى الهلال السعودي .


عبد المؤمن جابو الجزائري


مشوار عبد المؤمن جابو الكروي :


اللاعب عبد المؤمن جابو هو جزائري الجنسية بدأ مشواره الكروي في عام 2005 مع نادي وفاق سطيف الجزائري استمر معهم حتى عام 2012 طوال هذه الفترة شارك في اكثر من 100 مباراة وسجل 22 هدف ، تمت اعارته مرتان طوال هذه الفترة المرة الاولى كانت لنادي مولدية العامة في عام 2007 واستمر معهم حتى عام 2008 والثانية كانت لنادي اتحاد الحراش في عام 2009 و حتى عام 2010 .

وفي عام 2012 قرردت ادارة نادي الافريقي التونسي التفاوض من أجل ضم اللاعب وكان هذا الامر بمثابة نجاح حقيقي في مشواره الكروي خاصة عندما تمكن النادي من الحصول على لقب بطولة الدوري في نفس العام وحتى الان فقد شارك مع الفريق فميا يزيد عن 50 مباراة و سجل اكثر من 10 أهداف .

اما عن مشواره مع المنتخب الجزائري ففي عام 2005 انضم للمنتخب تحت العشرين وشارك معهم في مباراة واحده ، ثم في عام 2011 تم استدعاه للعب في منتخب الجزائر المحلين وشارك معهم في 11 مباراة وهو الان منضم للفريق الاول من المنتخب الجزائري .


Abdul Momin Jabu



يمكنك الاطلاع على :






محمد الحميداني رئيس نادي الهلال الجديد



نادي الهلال في المركز الاول لتصنيف الاندية الاسيوية



الاعب الروماني مايكل بينتيلي ينضم الى صفوف الهلال