شاهد ونيت ويجنل wingle 2015 الونيت الصيني

فوري18 نوفمبر 2023
شاهد ونيت ويجنل wingle 2015 الونيت الصيني

يبدو أن

السيارات

الصينية بدأ تغزو العالم العربي بشكل كبير كما زادت ثقة الكثير من المستخديمن في بعض الانواع المنتشرة منها ، شركة جريت وول و التي تنتجل السيارة وينجل من أكثر الشركات الصينية مبيعات في العالم العربي ، فمن المعروف أن وكالة البسام هي المسؤولة عن منتجات هذه الشركة ولقد أعلنت عن مواصفات و اسعار الموديل الجديد 2015 من السيارة بيك أب جريت وول وينجل .


Great Wall wingle 2015

السيارات البيك أب ذات اهمية عالية في السعودية و ذلك لامكانيتها في السير بالمناطق الرملية و الوعرة و ايضا لها صندوق خلفي يسمح بنقل المعدات و الاشياء الثقيلة ولذلك فالمنافسة بين السيارات البيك أب كبيرة ، ولكن بحسب التقارير الرسمية فان السيارة وينجل بدأت بالانتشار وتحقيق المبيعات العالمية مقارنة بالسيارات المنافسة الاخرى .


واجهة السيارة جريت وول وينجل 2015


بيك أب وينجل 2015 :


اذا رغبنا في التحدث عن الموديل الجديد للسيارة وينجل 2015 فسنجد أنها ستتوفرة بنسختين الاولى غمارة واحدة و الثانية غمارتين و هذا الامر يزيد من قوتها في المنافسة ولكن حتى الان لم تصل السعودية سوى غمارتين فقط ، ايضا السيارة متوفرة من الداخل بالعديد من الكمايات و الاضافات الهامة و ذلك مثل ” النوافذ الكهربائية ، المرايا الجانبية الكهربائية ، خاصة المكابح الالية حسب الوزن ، مكيف هوائي ، خاصية التحكم من بعد ” .


المظهر الخلفي للشاحنة جريت وول وينجل 2015


مواصفات محرك وينجل بيك أب 2015 :


اما عن مواصفات المحرك فسيكون سعة 2200 سي سي بعدد 4 سلندر يعطي قوة 105 حصان و ناقل الحركة 5 سرعات يدوي .


صندوق الشاحنة جريت وول وينجل 2015


أسعار جريت وول وينجل 2015 :


سيبدأ سعر السيارة الجديدة للغمارتين من 48 الف ريال سعودي وحتى 52 الف ريال سعودي كما سيعطي البسام ضمان لفترة ثلاثة سنوات .


المظهر الداخلي للسيارة جريت وول وينجل 2015


فروع البسام بالمملكة العربية السعودية :


وكالة البسام متوافرة في العديد من المدن السعودية ، حيث يوجد له فروع في مدينة الرياض و القصيم و جدة و المدينة المنورة و الخبر و خميس مشيط .


مقاعد الشاحنة جريت وول وينجل 2015



يمكنك الاطلاع على سيارات بيك أب اخرى :






بالصور هايلكس سبورت 2015 الجديدة بالسعودية



اسعار هايلكس 2015 غمارة واحده في السعودية



تويوتا هايلكس 2015 تصل السعودية


صحيفة فوري