افضل اماكن الزفاف في العالم

الزفاف هو واحد من أفضل و أصعب اللحظات في حياة كل شخص ، و هو الوقت الذي يكون فيه الشخص مستعد لدخول حياة جديدة مع آمال جديدة و بكثير من السعادة ، و هو يربط ليس فقط العريس و العروس ، و لكن أيضا إثنين من العائلات مع بعضها البعض ، و كل عروسين يبحثان دائما عن حفل عرس مميز ، و في مقال اليوم سنعرض على حضراتكم أفضل أماكن الزفاف في كل العالم .


افضل اماكن الزفاف في العالم :

منتجع ستارشيب في سيدني starship resort :

و هذا المكان يضيف لحياتك الرومانسية من اليوم الأول لزفافك ، و هو عبارة عن منتجع في سيدني ، و هو مكان عظيم يقدم ترتيبات مثالية للضيوف ضمن خطط بميزانية و طعام مناسب ، و هو مكان حيث يمكنك أن تتمتع بكل لحظة في حفل الزفاف ، و هو يقدم ترتيبات خاصة و فخمة على الطراز المناسب لكل عروسين ، و هو مكان يضيف قيمة و مغامرة إلى الحفل .




فندق و منتجع الكحالة في هاواي kahala hptel and resort

: و هو المكان الأمثل في بداية حياة جديدة ، و هو مكان رائع و ساحر يقدم حفلات زفاف حالمة ، و بزهور و طقوس حفلات زفاف هاواي التقليدية .




الحديقة النباتية بروكلين brooklyn botanic garden :

و هي في الواقع واحة من الزهور و الأشجار ، و تعد مكانا مثاليا لحفلات الزفاف ، و هي ممتعة جدا ، و تقدم ترتيبات مع كل المرافق لحفلات داخلية و خارجية خاصة جدا ، و يمكن أن تستوعب أكثر من 300 ضيف في وقت واحد .




منتجع تانجونج ساري في إندونيسيا tandjung sari resort :

و هو منتجع قريب من شاطئ سانور ، و هو مناسب للسياح ، و خاصة الأزواج في شهر العسل ، و بيئته مثالية تماما لترتيب الزيجات ، و يقدم أطباق محلية و دولية ، و يقدم حفلات زفاف في الهواء الطلق ، و رقص البالية ، و الكثير من الأنشطة الأخرى في يوم الزفاف .




قلعة دالهوزي، أدنبرة في إسكتلندا dalhousie castle :

و هو مكان خاص جدا لترتيب الزيجات في القلاع ، و هو يقدم تريبات ملكية للزوجين ، و هذا قد يكون السبب في أن المشاهير مثل مادونا ، بيرس بروسنان و بول مكارتني تزوجوا في قلاع ، و هذه هي القلعة الوحيدة بأسعار معقولة حيث يمكن ترتيب حفل الزفاف ، فمعظم الأخرين في العالم يعبرون ميزانيتك ، و هي مثالية للسفر و الرومانسية ، و لديها 14 غرفة نوم مفروشة بشكل جيد .




ذا لايت هاوس بأوهايو the lighthouse :

و هي مكان لزفاف مثالي لعدد بين مائة و مائتي فرد ، و يضم أيضا أكثر من 60 غرفة مع مناظر طبيعية جميلة من الواجهة البحرية ، و هو يقع في وسط لعدة أماكن ترفيهية ممتازة .




منتجع روكي بكوه ساموي تايلاند rocky resort :

و هذا المنتجع يشبه الحلم الذي تحقق ، و هو يرتب لحفلات زفاف تشبه التي في العصور القديمة ، بتجربة لا تنسى ، و يقدم للزوار الرقص التايلاندي التقليدي .




ليجون أوف أونر بسان فرانسيسكو legion of honor :

و المكان يقع في أعلى التل ، و إذا كنت ترغب في جعل حفل الزفاف الخاص بك لا ينسى ، هذا هو المكان المناسب و هو جزء من متحف الفنون الجميلة في سان فرانسيسكو ، مع العديد من المجموعات الأوروبية أساسا من فرنسا .




دومينيكان ريببليك dominican republic :

و هو المكان المفضل للباحثين عن الشمس الكندية ، و هو يوفر مشاهد مذهلة ، قاعات زفاف رائعة و أجواء رومانسية لإضافة قيمة إلى حفات الزفاف .


أروبا aruba :

في المنطقة الإستوائية ، و هو مكان رائع للزفاف و

شهر العسل

، و جزيرة أروبا تقع في المياه الزرقاء اللامعة و النظيفة جنوب منطقة البحر الكاريبي ، و دائما يجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، و به شواطئ رائعة و ظلال الشمس و مناظر خلابة ذات الرمال البيضاء ، و أيضا المطاعم الرائعة .