افضل الوظائف اجرا في امريكا



الحصول على وظيفة جيدة و براتب مرتفع

أو حتى معقول

هو


حلم كل


فرد ،


فالوظيفة عامة هي الوسيلة المناسبة التي يمكننا من خلالها الحصول على الأموال للتمكن من الإنفاق


،


و إذ كنت تبحث عن عمل في خارج بلدك ، بالأخص في الولايات المتحدة الأمريكية ، سنقدم لك اليوم أفل الوظائف أجرا في الولايات المتحدة الأمريكية .


افضل الوظائف اجرا في امريكا :

الأطباء :

في كل مكان و في الولايات المتحدة الأمريكية يكون هناك حاجة للأطباء و خبراء الصحة دائما في المستشفيات و العيادات الخاصة ، و مهنة الطبيب بالإضافة إلى أنها وسيلة لخدمة المرضى و مساعدتهم على العودة إلى حياة طبيعية و صحية ، يمكن أيضا أن تستفيد من 3000 دولار إلى 3500 دولار شهريا بسهولة تامة ، و لهذا السبب يقال إن الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية ذوي قوة ماليا و إقتصاديا .


الأطباء


مقدمي خدمات الدومين :

بالفعل هناك العديد من الشركات العاملة في هذا المجال في أوروبا و كندا و أمريكا و مختلف البلدان الأخرى ، و لكن الحصول على وظيفة في شركة تقدم هذه الخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية سوف تجعلك تكسب من (2600 $ إلى 2800 $ شهريا) ، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المعرفة بالكمبيوتر و البرمجة و أن تكون سيرتك الذاتية مشرقة لفهم وجهة نظر أرباب العمل .


Hosting and Domain Services


المهندسون المدنيون :

و هي من المهن الصعبة جدا في الولايات المتحدة الأمريكية ، و هم يلعبون دور حيوي للغاية في الإنشاءات و المباني و الأسواق و المستعمرات السكنية ، و السكان يتزايدون يوما بعد يوم ، لذلك الطلب على المهندسين المدنيين في شركات البناء يتزايد ، و يمكنك من خلال هذه الوظيفة الحصول على 2500 $ شهريا .


المهندسون المدنيون


المرشدين السياحيين :

أمريكا هي دولة فيها الكثير من السياح الدوليين ، و هذا هو السبب في أن هناك حاجة دائما لمساعدة من مرشد سياحي ، و لتصبح مرشد سياحي في الولايات المتحدة الأمريكية يعني أن تكون على معرفة بكل شيء عن هذا البلد و تقوم بتوجيه ضيوفك بشكل مناسب ، و هي فرصة لتربح 2300 $ أو أكثر شهريا .


tourist guides


المحاسبين :

و هم الأشخاص الذين يديرون الملفات و البيانات و السجلات للشركة ، و يكونون مثل العمود الفقري في نجاح الشركة و في الولايات المتحدة الأمريكية هناك حاجة ملحة للمحاسبين ، و هم يمكنهم الحصول على مبلغ من 2000 إلى 2200 $ شهريا من خدماتهم .


المحاسبين


الكتاب :

و هو عمل جيد و يمكنك القيام به حتى في المنزل ، و الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية و مؤسسات تقنية المعلومات تحتاج إلى عدد من الكتاب و المدونيين في المنزل ، و بالإضافة إلى ذلك يمكن القيام بهذه المهنة في مختلف الأسواق عبر الإنترنت ، و هي تساعد في ربح 2000 دولار شهريا .


Writers and Bloggers


التمريض :

و هذه المهنة في الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج إلى خبرات أكاديمية جيدة و مستوى عالي من المهارات العملية ، و الأمر ليس سهل هناك و هذا هو السبب في أن حكومة الولايات المتحدة دائما تشعر بالقلق إزاء المتخصصين في الرعاية الصحية و مهاراتهم ، و مرتب هذه المهنة حاليا من 1800 $ إلى 2000 دولار شهريا .


التمريض


متخصصي تكنولوجيا المعلومات :

متخصصي تكنولوجيا المعلومات عليهم طلب كبير ، فكل مؤسسة سواء كانت صغيرة أو كبيرة ، بحاجة إلى قاعدة بيانات خاصة بها على الإنترنت و تحتاج أيضا إلى صيانة ، و لذلك هناك حاجة إلى أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات دائما ، و هذا الشخص يربح شهريا من 1500 إلى 1700 $ شهريا تبعا لقدرته على العمل .


IT Professionals


المهندسيين الكهربائيين :

و دور المهندس الكهربائي هو تعزيز هذه الصناعة ، و هناك إرتفاع في الطلب عليهم دائما في مناطق مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية ، خصوصا في المنظمات و المؤسسات الحكومية و الشركات العالمية ، و هم يربحون من 1000 $ إلى 1500 دولار شهريا من وظائفهم في المنظمات الأمريكية المختلفة .


المهندسيين الكهربائيين


مصممي و مطوري الويب و مصممي الجرافيك :

فالعصر الحالي هو عصر التكنولوجيا و الإنترنت ، و هذا هو السبب في إزدياد الحاجة لهم دائما ، و هم يعملون في مختلف الوظائف في تصميم الشبكات إما في بعض الشركات القطرية أو في الأسواق على الإنترنت ، و مطور الويب ذو المهارات العالية أو مصمم جرافيك يمكن أن يكسب من 500 دولار إلى 1000 دولار في الشهر بسهولة .


Web Development and Designing