افضل مقاعد ذكية لألعاب الفيديو

فوري18 نوفمبر 2023
افضل مقاعد ذكية لألعاب الفيديو

لازالت ألعاب الفيديو تلقى اقبالا كبيرا لدى الكبار والصغار ، والتي يقضي البعض فيها ساعات طويلة متواصلة ، مما يعطي شعورا بالتعب وآلام الظهر والرقبة ، حيث أن الجلوس أمام شاشات التلفزيون ، وأجهزة الكمبيوتر تضر بالفقرات العنقية والعمود الفقري ، مما يحتاج معه الجلوس بشكل صحيح ومريح ، وهذا ما يتطلب اختيار معقد مريح ومتطور ويلبي احتياجات اللاعب ، ومن هنا اختراع مقاعد ذكية تتفاعل مع أحداث اللعبة ، وتعطي مؤثرات صوتية وحركية لواقعية اللعبة ، والتي يمكننا اختيار المناسب لاستخدام أمام شاشات التلفزيون واللعب لفترات طويلة .


أفضل مقاعد ذكية لألعاب الفيديو :



1. مقعد امبريور ورك ستيشن200 Emperor Workstation200 :

مقعد مزود بالعديد من التقنيات فهو ياتي مع ثلاث شاشات كل منها بقياس 19 بوصة ، وشاشة أخرى صغيرة بقياس 9 بوصة بمكن من خلالها التحكم بالكرسي بشكل كامل ، والكرسي ملحق بجهاز PS3 ، بالإضافة لحاسوب متطور يتميز بمعالج مركزي i7 ، وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 12 جيجا بايت .


مقعد امبريور ورك ستيشن200


2. دريفينج سيمولاتر401 Driving Simulator401 :

مقعد ذكي لمحبي ممارسة ألعاب السباق ، إذ يمكن اللاعب من الاندماج والارتباط بالسيارة بشكل واقعي ، بفضل الحركة التلقائية ، ونظام الاهتزازات التي تطرأ على اللاعب عن فقدانه التوازن خلال القيادة ، بالإضافة لاستهلاك طاقة المحرك في المنحنيات والممرات الضيقة .


دريفينج سيمولاتر401


3. برو جيمنج تابل Pro Gaming Table :

كرسي مزود بثلاث شاشات 21 بوصة إل سي دي ، مع خاصية التحكم لألعاب التصويب ، وآخر لألعاب البلاتفورمر ، بالإضافة لوجود عجلة قيادة للألعاب السيارات ، وطابعة رقمية لحفظ الصور ، وتسجيل الإنجازات في الألعاب .


برو جيمنج تابل


4. في أر إكس ماش3 VRX Mach3 :

مقعد مصمم بثلاث شاشات إل سي دي 24 بوصة من انتاج سامسونج مع تقنية إتش دي ، ومكبرات للصوت ، وعجلة قيادة مع نظام الاهتزازات المجسم ، وناقل للسرعة ، وبعد من أفضل الكراسي الذكية الحديثة المناسبة لأي منصة ألعاب كمبيوتر ، أو منصات الترفيه المنزلي Xbox 360 ، وPS3 .


في أر إكس ماش3


5. سيمويلاشن أف1 كوكبيت Silmulation F1 Cockpit :

مقعد ذكي ملائم لممارسة ألعاب الفورمولا ون ، لذا فهو ذو تصميم مشابهة لسيارات الفورمولا1 ، وهو يحتوي على 3 شاشات كبيرة ، وعجلة قيادة تتماشى مع تصميم عجلة القيادة الخاصة بسيارات F1 ، مع ناقل سرعة مدمج في عجلة القيادة .


سيمويلاشن أف1 كوكبيت


6. دي-بوكس جي بي برو200 D-Box GP Pro200 :

مقعد ألعاب متطور واحترافي يطابق مقاعد سيارات السباق ، وهو متطابق مع أي منصة ألعاب وأي حاسوب ، مع امكانية تعديل المقعد لتوحي بتجربة واقعية في ألعاب السيارات ، والطائرات الحربية ، وهو يحتوي على ثلاث أجهزة استشعار لمزيد من الواقعية .


دي-بوكس جي بي برو200


7. ذا نيثرون The Nethrone :

مقعد متطور يمكن تعديله تماما ، والتحكم في عدد الشاشات المستعملة وحجمها ، وأي منصة ألعاب ، لتوفير تجربة مميزة في ألعاب التصويب والسباق ، وهو ذو تصميم مناسب لألعاب المحاكاة الخاصة بالطائرات ، مع امكانية تعديل وضع المقعد تلقائيا ، ومحاكاة الاهتزازات ، والانفجارات للتلاءم مع ألعاب الفيديو .


ذا نيثرون


8. هوت سيتس فلايت سيمويولاتر HotSeats Flight Simulator :

مقعد يمنح احساس الطيران ، وهو مزود بشاشة بقياس 28 بوصة عالية الجودة ، ونظام صوتي قوي ومجسم من دولبي ، وعجلة قيادة تشابه عجلة قيادة الطائرات ، بالإضافة لوجود لوحة مفايتح ، وجهاز تحكم لاسلكي ، لذا فهو مناسب لألعاب الطائرات الواقعية مثل مايكروسوفت فلايت ، وسيميولاتر إكس .


هوت سيتس فلايت سيمويولاتر


9. مونستا جيميرز ديسك Monsta Gamers Desk :

مقعد ضخم ومريح مما يناسب فترات اللعب الطويلة مع نظام صوتي قوي ، وهو مزود بمكتب لشاشة التلفيزيون ، وعجلة قيادة ، ومشغل دي في دي ، مع رف لتخزن الألعاب والأسطوانات الرقمية .


مونستا جيميرز ديسك


10. التيميت جيم تشير في3 Ultimate Game Chair V3 :

مقعد يتضمن نظام اهتزازات متعددة المستويات ، مع 12 حركة تفاعلية مع أحداث اللعبة ، ومكبر صوت قوي يجسد الحديث بقوة 10 وات ، ومنفذ لاستخدام سماعات ، وهو متلاءم مع أي منصة ألعاب ، ويمكنه الاتصال مع العديد من المقاعد للتواصل خلال اللعب .


التيميت جيم تشير في3