عقوبة رونالدو بعد الاحتفال في الكلاسيكو !

فوري18 نوفمبر 2023
عقوبة رونالدو بعد الاحتفال في الكلاسيكو !

هل من الممكن أن يعاقب لاعب بالايقاف او الغرامة نتيجة احتفالة باحراز هدف في مرمى الخصم ؟ في الدوري الاسباني الاجابة نعم وهذا الامر هو ما اشارت اليه رابطة أندية المحترفين الاسبانيين عندما أعلنت عن نيتها في معاقبة كرستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني وذلك بعد أن احتفل باحراز هدف التعادل في مباراة الكلاسيكو الاسبوع الماضي مما اثار غضب و استياء جماهير نادي برشلونة .


استفزاز رونالدو لجماهير برشلونة


احتفال كرستيانو رونالدو بهدف التعادل :


كانت المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في اطار بطولة الدوري الاسباني و التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف لريال مدريد ، بدأت المباراة حامية بين الطرفين و استطاع اللاعب جيمي ماثيو في الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة من تسجيل الهدف الاول لصالح نادي برشلونة .

وفي الدقيقة الحادية و الثلاثون قام اللاعب كرستيانو رونالدو باحراز هدف التعادل ثم قام بعد ذلك بالاحتفال على طريقته الخاصة وقد ذهب الى جماهير نادي برشلونة واشار اليهم بيديه يطلب منهم الهدوء وعدم الصياح وهو الامر الذي استفز الكثيرين من جماهير برشلونة ، الا ان اللاعب لويس سواريز تمكن من احراز هدف الفوز في الدقيقة 65 من المباراة .


احتفال رونالدو بهدف التعادل مع برشلونة


عقوبة كرستيانو رونالدو :


أكد رئيس اندية المتحرفين الاسبانيين الى ضرورة معاقبة اللاعب كرستيانو رونالدو و ذلك لاستفزازه جماهير الفريق الخصم وهو الامر الذي قد يؤدي الى وجود حالات من الغضب و الشغب داخل الاستاد ، ولقد قال : ” يجب علينا الحذر من تصرفات اللاعب المستفزة للجماهير بعد تسجيل الاهدف وهو الامر الذي قد يؤدي الى اثارة العنف ويجب معاقتهم سواء بالغرامة أو بالايقاف ” .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب كرستيانو رونالدو دائما ما يقوم بهذه التصرفات من اثارة غضب جماهير الفرق المنافسة ، وذلك مثلما قام بتمزيق قميصة اثناء الاحتفال بالفوز على نادي اتليتكو مدريد في بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الماضي .

اما محبي نادي ريال مدريد و اللاعب كرستيانو رونالدو يرون ان هذا امر طبيعي بأن يحتفل اللاعب على طريقة عند احراز هدف في الفريق الخصم خاصة وان جماهير نادي برشلونة طوال المباراة كانت تهاجمه من خلال الصفارات و الصيحات وان الامر لا يستحق اطلاقا العقوبة أو الغرامة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى