افضل المطاعم اليابانية في دبي

يلقى المطبخ الآسيوي اقبالا كبيرا في العالم العربي ، والذي يتميز بمذاق خاص غني بالنكهات المختلفة الجديدة على شعوبنا ، والتي تمثل حضارات وثقافة تلك الشعوب العريقة ، مع فنون جذابة في طريقة اعداد وتقديم المأكولات ، ويأتي في مقدمة تلك المطابخ المطبخ الياباني الذي اشتهر في الآونة الأخيرة في عدة دول عربية مثل الإمارات ، والذي تختلف فيها الجنسيات من كل أنحاء العالم ، لذا نجد العديد من المطاعم اليابانية في مدينة دبي ، والتي تقدم أشهى المأكولات اليابانية .


أفضل المطاعم اليابانية في دبي :



1. شيز سوشي Shays Sushi :

يتميز المطعم بتقديم أشهر المأكولات بطابع ياباني أنيق ، وطريقة مميزة في اعداد الوجبات أمام الزبائن ، مع تزيين الأطباق بأفكار مدهشة ، وهو مطعم عائلي بالدرجة الأولى مناسبات لتجمعات الأصدقاء والأهل ، وهو موجود في منطقة جميرا 2 على شارع الوصل .


شيز سوشي


2. كاتسويا Katsuya :

مطعم كلاسيكي أنيق ، يقدم الأطباق اليابانية المختلفة والغريبة ، في تجربة مثيرة لتذوق أغرب الأطباق اليابانية مثل طبق السلطعون مع حمص ادامامي ، والذي يلقى اقبالا لدى المجتمعات العربية ، ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال الزبائن في وسط مدينة دبي ، في مول دبي .


كاتسويا


3. كيكو Kiko :

من أشهر المطاعم اليابانية في دبي ، والتي تلقى اقبالا كبير من عدد كبير من الناس ، إذ نجد المطعم يكتظ بالزبائن في وقت الغداء ، فهو مطعم جيد يقدم أشهى الأطباق اليابانية مثل شرائح اللحم ، وأطباق التونة الساشيمي ، وكذلك أطباق الجمبري مع صلصة الثوم وفول الصويا المالح ، ومن أهم ما يميز المطعم مع كل هذه الأطباق المميزة أسعاره المناسبة للجميع ، ويوجد مطعم كيكو في لو ميرديان دبي ، شارع المطار ، القرهود .


كيكو


4. نوبو Nobuo :

مطعم مصمم بديكورات اليابانية المميزة والمريحة ، فهو يضم مجموعة من الطاولات الخشبية الكبيرة بطراز ريفي ، ويقدم المطعم أطباق سمك القد الأسود ، والساشيمي ، والجلبنوس ، بالإضافة لطبق السلطعون التمبورا ، البطيخ الحلو مع الصلصة المنعشة ، ويقع مقر المطعم في الأفينوز ، اتلاتنس النخلة .


نوبو


5. تومو Tomo :

مطعم متميز بموقعه السياحي الجذاب ، إذ تطل شرفات المطعم على طريق دبي فيستيفال سيتي الرائع ، بفندق رافلز دبي ، عود ميثاء ، ويقدم المطعم ألذ الأطباق اليابانية المفضلة في الشرق الأوسط مثل الكبينتو ، والذي يقدم مع طبق الكيمتشي اللذيذ .


تومو


6. أوكو Oko :

مطعم متميز لوجبتي الغذاء والعشاء ، إذ تتنوع فيه الأطباق من المأكولات البحرية مثل سمك القد الأسود الدونبوري ، وسمك السلمون مع الطماطم ، والشيسو ، كما يقدم المطعم هيوغويوزو البيستو ، ويشرف على تقديم الوجبات طاقم يمتاز بالخبرة والذوق الياباني ، ويقع المطعم بشارع الشيخ زايد ، في دبي .


أوكو


7. شو تشو Xu Zhou :

مطعم يحتل موقعا متميز على شاطئ البحر في دبي مارين بيتش ريزورت ، مع ديكور مميز باضاءة زرقاء تخلق جوا رومانسيا بديع ، وهو يقدم أطبق مختلفة من أشهرها الزلابية بفطر الشيتاكي المقلي ، مع عدة أنواع من السوشي ، والساشيمي ، وأطباق متنوعة من الأسماك الطازجة .


شو تشو


8. توكو Tocco :

مطعم فريد يضم عدد من الطهاة والعمال المتميزين في تقديم الأطباق وسرعة اعدادها ، مع نكهة مميزة للأطباق اليابانية التقليدية مثل السوشي ، والساشيمي ، والتمبورا ، وأطباق اللحوم ، والأسماك السلمون الميسو ، وسلطعون ألاسكا ، وهو مكان أنيق وجذاب يقع في شارع بوليفارد محمد بن راشد .


توكو


9. زوما Zuma :

وهو مكان فاخر موجود في الحي المالي ، بمركز دبي المالي العالمي ، بوابة قرية 6، يتميز المطعم بالهدوء الذي يوحي بالاسترخاء والسعادة ، لذا فهو يمتلك شعبية كبيرة في دبي من مختلف الفئات والجنسيات ، وخاصة المواطنين الأثرياء في الإمارات ، وتضم قائمة الطعام المقدم جميع أنواع اللحوم والأسماك ، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقبلات مثل تاتاكي لحم البقر ، وسمك القد الأسود ، يوزو الفلفل الجامبو ، وروبيان النمر .


زوما


10. أرماني / هاشي Armani / Hashi :

أهم ما يميز المطعم المكان المميز الذي لا ينافسه مطعم أخر ، والذي يطل على نافورة دبي ، فهو يقع في برج الخليفة بوسط مدينة دبي ، كما يتميز المطعم بقائمة متنوعة ومختلفة من المأكولات اليابانية ، وذات الجودة العالية والتي يعد أفضلها مجموعة المأكولات البحرية ، والدجاج واغيو ، وانجوس لحم البقر .


أرماني / هاشي


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .