كيف تقوم بنشر أدعية وحكم تلقائيا على فيس بوك

فوري18 نوفمبر 2023
كيف تقوم بنشر أدعية وحكم تلقائيا على فيس بوك

كثيرا ما نشاهد منشور من الاصدقاء على فيس بك او تويتر وبه محتوى من الادعية الدينية او حكم مفيدة , وما من يرغب ان يقوم بعمل ذلك اي نشر منشور مماثل لما به من ثواب وفائدة للجميع ولكن لا يعرف كيف ذلك , ولكن فقد انتشر مؤخرا بعض التطبيقات التي تتيح نشر منشورات تحتوى على ادعية وحكم بشكل تلقائي اذ يمكن للمستخدم الاشتراك في هذه التطبيقات لتقوم بالنشر يويما وفي وقت محدد .

ومن احد هذه التطبيقات التي تقوم بنشر الادعية والحكم واذكار واشياء مماثلة مفيدة هو تطبيق (رياض العلم ) ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات اذ انه يعمل بشكل ذكي ليواكب الوقت , ففي يوم الجمعة ينشر أدعية واحاديث مخصصة ليوم الجمعة , وايضا في شهر رمضان او موعد الحج وكذلك في الاعياد الاسلامية .


riyadhalelm



كيف تشترك في تطبيق رياض العلم ليقوم بالنشر التلقائي لادعية واحاديث وحكم على فيس بوك أو تويتر :

1- اولا يجب الدخول على حساب فيس بو او تويتر , اي من الاثنين تريد تفعيل التطبيق عليه (وسنشرح على فيس بوك ).

2- ثم نقوم بالدخول على موقع تطبيق رياض العلم من الرابط التالي : http://social.riyadhalelm.com/ .

3- بعد فتح صفحة التطبيق نقوم باختيار موقع التواصل الذي نريد النشر عليه اما فيس بوك او توتير .

4- مثلا نقوم باختيار الفيس بوك , ستفتح صفحة الموافقة على الصلاحيات ليستطيع التطبيق الوصول الى حسابك في الفيس بوك .

5- بعد الموافقة على الصلاحيات , ستفتح نافذة جديدة التي سيختار منها المستخدم اي قئة من الاشخاص الذين يمكن ان يشاهده ما يتم نشره من خلال التطبيق , ومن هذه الفئات عام او الاصدقاء او المستخدم فقط واي خيار اخر .

6- ثم بعد ذلك ستفتح نافذة اخرى للموافقة على تمكن التطبيق الوصول الى صفحات الفيس بوك ان كان المستخدم ممن يملكون صفحات , ويمكن عدم الموافقة او الرفض بتجاوز هذه الصفحة بالضغط على خيار ليس الان .

7- وهكذا تم الانتهاء من الاشتراك في تطبيق رياض العلم , وسيقوم التطبيق بنشر منشورين كل يوم وبشكل تلقائي , دون ان يتضمن المنشور اي رابط دعائي , حيث سيجنوي فقط الدعاء او الحديث او الحكمة ز

8- اذا اردالمستخدم الغاء اشتراكه على التطبيق أو اجراء اي تعديل على فئة مشاهدي المنشورات , يجب عليه الدخول على الاعداد وبعد ذلك نافذة التطبيقات وتعديل ما يريد .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى