جزيرة سوندرز رابع أكبر جزر فوكلاند

فوري18 نوفمبر 2023
جزيرة سوندرز رابع أكبر جزر فوكلاند

جزيرة سوندرز هي رابع أكبر جزر فوكلاند ، والتي تقع في شمال غرب فوكلاند الغربية . يبلغ مساحة الجزيرة تبلغ مساحتها 131.6 كم 2 (50.8 ميل مربع) ويبلغ طول سواحلها 106.8 كم (66.4 ميل) . تمتد الجزيرة على حوالي 21 كم (13 ميل) من الشرق إلى الغرب . أعلى نقطة في الجزيرة هي جبل ريتشاردز ، الذي يصل ارتفاعه إلى حوالي 457 متر (1،499 قدم) . هذه الجزيرة هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في جزر فوكلاند ، والتي تمتد نحو 30،000 فدان ، وحوالي 3 أميال قبالة الساحل الغربي الشمالي من غرب فوكلاند ، لا تزال نشطة بمزارع الأغنام . ومن الضروري حجز زيارتك إلى جزيرة سوندرز بقدر سنة واحدة مقدما .


People in the Greenland


Saunders Island and Wolstenholme Fjord

جزيرة سوندرز هي ثاني أكبر جزيرة بحرية في جزر فوكلاند ، والتي يتم التعامل معها منذ سنوات عديدة باعتبارها مزرعة لتربية الأغنام. أنها تحتوي على شكل معقد ، والتي تمر على حوالي 21 كم من الشرق إلى الغرب ومن الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي . هناك ثلاث مناطق من المرتفعات الكبيرة مع أعلى نقطة التي تصل إلى (457 م) في قمة جبل ريتشاردز . وهناك الموائل المتنوعة ، بما في ذلك الأراضي الرطبة والدائمة للبحيرات والمناطق التي تشكل الكثبان الرملية والمنحدرات والجرف الشديد للانحدار الواسع لا سيما نحو السواحل الشمالية والغربية . والخصر الضيق من الكثبان الرملية والرمال المفتوحة إلى الشمال الغربي من جبل ريتشاردز ، مما يؤدي إلى جبل هارستون بإرتفاع (433 م) والساحل الغربي الذى يعرف باسم المدينة المقدسة . عند سفوح المناطق المرتفعة ، فإنها تتميز بالمنطق الغنية بالنباتات بإعتبارها المنطقة الصحية المرتفعة .

وقد تم تسجيل حوالي 50 نوعا من الطيور في جزيرة سوندرز ، 40 منهم يتم تربيته ويتكاثر مع القليل من الطيور المغردة . ومع ذلك ، يتواجد الغطاء النباتي في بعض الوديان ، و يتم العثور على أكبر مجموعة متنوعة من الطيور المائية حول البرك . وقد سجلت هذه المستعمرة الصغيرة بالنوء العملاق الجنوبي على الجزيرة الصغيرة المجاورة لجزيرة المحرقة ، جنوب جزيرة سوندرز . وهناك السلالة المستوطنة الحالية لتشمل الأبيض المعنقدة / والرولان في الغطاس ، ومرتفعات أوزة .

تقع جزيرة سوندرز في الجزء الشمالي من جزر فوكلاند . وهي مزرعة لتربية الأغنام ، ولكنها أيضا أحد الواجهات السياحية لمحبي زيارة الحياة البرية في جزر فوكلاند . تقع المستوطنة الوحيدة على الجزء الشرقي من الجزيرة ، وفقا لأعلى تركيز من الحياة البرية والمتواجدة في الغرب في “الرقبة” .


The Neck


Bent René Synnevåg


أشياء يمكنك القيام بها على الجزيرة


يمكنك الاستمتاع على جزيرة سوندرز وذلك من خلال الاستمتاع بمسارات المشي لمسافات طويلة خلال الحياة البرية البارزة في هذه الجزيرة . تتوفر هذه المسارات بتكلفة حوالي 30 £ لرحلات اندروفر إلى الرقبة (اعتبارا من مارس 2007) مع رحلة العودة .


الأكل على جزير سوندرز


كل شيء على جزيرة سوندرز هي ذاتية الخدمة ، فيمكنك الاستمتاع بالحياة الطبيعية في شراء ما تحتاجه من المواد الغذائية الأساسية مثل البيض والخبز ، مع القيام بطبخ ما ترغب في أكله داخل مرافق الطبخ الأساسية .


أماكن النوم


هناك خيارات متعددة للسكن في الجزيرة ، كل منها جذاب ومميز ، فيمكن الاقامة بالتخييم ، حيث يسمح بالتخييم في الجزيرة بتكلفة حوالي 10 جنيه استرليني للشخص الواحد في الليلة . وهناك أماكن نظيفة للإقامة المريحة مع المياه الجارية والكهرباء والمطبخ الكامل بحوالي 20 جنيه استرليني للشخص الواحد في الليلة بالمشاركة في مكان واحد .


صور جزيرة سوندرز


Saunders Island


Saunders Neck is the Main attractions in Falkland Islands


North Star Bay


square foot contemporary artist studio

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى