افضل منظف للملابس البيضاء

فوري18 نوفمبر 2023
افضل منظف للملابس البيضاء

تعد الملابس البيضاء من أكثر أنواع الملابس عرضة للاتساخ والبقع ، مما يحتاج لعناية خاصة في الغسيل للحفاظ على بريقها ناصعا ، ودون التأثير على الأنسجة إذ تنتشر في الأسواق كثير من المبيضات التي تضعف الأنسجة وتعرضها للتهتك والاصفرار ، لذا علينا اختيار مساحيق غسيل متخصصة للملابس البيضاء وذات جودة فائقة بين الأنواع الكثيرة المتنافسة في الأسواق ، والتي نقترح أفضلها وأكثرها فاعلية وجودة ضمن قائمتنا اليوم .


افضل منظف للملابس البيضاء :



1. برسيل للملابس البيضاء Persil Active Clean :

مسحوق الغسيل ذو التركيبة الألمانية من شركة هانكل والذي أثبت جدارته على النجاح المتواصل منذ سنوات طويلة ، مع مكونات متخصصة لنظافة الملابس بأنواعها ، نجج تركيبة سليكات الصوديوم التي تعمل على ازالة البقع بطريقة لطيفة غير مؤثرة على أنسجة الأقمشة وبياضها .


برسيل للملابس البيضاء


2. اريال بالحبيبات ARIEL :

تركيبة جديدة من شركة بركتو جامبل لمسحوق الغسيل الأكثر شهرة آريال ، إذ يزيد من قوته الخارقة لتنظيف الملابس البيضاء وازالة البقع ، والذي تعمل تركيبته الجديدة بسهولة مع الماء البارد أو الدافئ لاستعادة الملابس لونها الأبيض الناصع .


اريال بالحبيبات


3. فانيش Vanish :

منتج رائع لنظافة الملابس البيضاء أمان على الملابس لا يعمل على نزع الملابس أو اصفرارها ، يستعمل على الملابس بشكل مباشر إزالة البقع أو اضافته أصناء الغسل ، وهو يحتوي على تركيبة غير أيونية لماء الأكسجين تساعد على الحصول على نظافة مثالية للملابس ، وهو متوفر على هيئة مسحوق بودر ، أو سائل .


فانيش


4. تايد باور بلس Tide Power Plus :

تركيبة جديدة متطورة من تايد ذو التاريخ الطويل في عالم النظافة ومساحيق الغسيل ، وهي تركيبة قوية مركز لنظافة الملابس البيضاء يعمل على ازالة بقع ياقات القمصان ، ويزيل بقع الملابس القطنية دون الحاجة لاستعمال مبيضات الغسيل ، مع روائح عطرة نفاذة .


تايد باور بلس


5. داك للملابس البيضاء DAC :

ذو تركيبة قوية مركز تعمل على اضفاء نظافة ناصعة ، فهو أحد منتجات شركة داك لمنتجات التنظيف ومساحيق الغسيل ، وهو متوفر على هيئة مسحوق أو جيل للغسالات الأوتوماتيك ، ويتوفر في الأسواق السعودية .


داك للملابس البيضاء


6. اكسترا وايت Extra White :

مسحوق غسيل للملابس البيضاء ذو رائحة عطرة نفاذة ، يمكن استخدامه بأمان للغسالات الأوتوماتيك للحصول على النظافة المطلوبة دون الحاجة لمجهود ، كما يمكن نقع البقع بكمية قليلة من المسحوق قبل غسله لضمان ازالة البقع العنيدة .


اكسترا وايت


7. مدار للملابس البيضاء Madar :

مسحوق غسيل يتميز بتركيبة ذات نظام ذوبان سريع في درجات الحرارة المنخفضة مما يساعد على تنظيف الملابس البيضاء وإزالة البقع بسهولة ، بالإضافة لكونه مدعم بمادة تيد لقوة اضافية ، مع مجموعة روائح عطور فرنسية سويسرية ، وتعقيم كبير للملابس .


مدار للملابس البيضاء


8. كلوركس بودر Clorex Powder :

منتج جديد من شركة كلوركس للملابس البيضاء ، يتميز بفعالية فائقة لإزالة البقع المستعصية واعادة البياض للملابس فتبدو براقة ، وهو متوفر بأكياس صغيرة يمكن اضافتها مع مسحوق الغسيل أو اضافتها لماء نقع الملابس .


كلوركس بودر


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .