افضل منظف للسجاد و للموكيت

فوري18 نوفمبر 2023
افضل منظف للسجاد و للموكيت

تهتم المرأة دائما بنظافة منزلها والعناية بكل قطعة فيه ، ومن أكثر القطع التي تحتاج لجهد كبير وتنظيف خاص قطع السجاد والموكيت ، إذ تكن عرضة لتراكم الأتربة والإصابة بالبقع العنيدة التي يصعب التخلص منها ، ونظرا لصنع السجاد والموكيت من خيوط حريرية أو صوفية فهو يحتاج لمواد آمنة لتنظيف والحفاظ على خيوطه وألوانه ، وتنتشر في الأسواق منظفات متعددة نختار منها الأفضل للحصول على نظافة ممتازة واستعادة بريق السجاد والتي يمكن استخدامها يدويا أو باستخدام المكانس الكهربائية الخاصة بتنظيف السجاد والمفروشات .


افضل منظف للسجاد و للموكيت :



1. هاند فانيش 3*1 Hand Vanish 3 * 1 :

أحد منتجات فانيش الفائق في ازالة البقع الصعبة مما يجعله اختيار جيد لتنظيف السجاد اليدوي بأقل مجهود دون الحاجة للدعك الشديد ، وذلك بفضل تركيبة الأكسجين القوية لتفتيت البقع مما يسهل القضاء عليها .


هاند فانيش


2. داك DAC :

منظف سجاد الأشهر والأكثر مبيعا في السعودية ودول الخليج ، يحتوي على تركيبة خاصة لتنظيف السجاد والحصول على مظهر رائع عطر ، مع الحفاظ على رونق السجاد البراق وتطهيره من الحشرات ، وهو سائل مركز يستخدم بالتخفيف مع الماء ولا يحتاج لجهد كبير لاستعادة نظافة السجاد .


داك


3. براتيك Pratik :

شامبو لتنظيف السجاد والموكيت والمفروشات ، يتميز بتركيبة عضوية آمنة على الأنسجة والخيوط الصوفية والحريرية التي يصنع منها السجاد ، بالإضافة لمواد لتنعيم الأنسجة مزدوجة مع مواد مطهرة لقتل حشرات الفرش الدقيقة ، ويمكن استخدامه للتنظيف اليدوي أو مكانس تنظيف السجاد الكهربائية .


براتيك


4. كلينا Cleana :

سائل منظف برائحة عطرة يقضى على الأتربة المتراكمة بين أنسجة السجاد ويعيد لها طراوتها ومرونتها ، مع ترطيبة مركز يمكن استخدمها مباشرة على البقع بأمان أو تخفيفها بالماء مع قليل من الفرك بفرشاة يعيد للسجاد نظافته كالجديد .


كلينا


5. ماي واي MyWay :

شركة منتجة للعديد من العطور والمنظفات ومنتجات العناية الشخصية تتميز بجودتها وثمنها المناسب ، وسائل غسيل السجاد من ماي واي يتميز بفعالية وقدرة على اضفاء النظافة والبريق للسجاد بكافة أنواعه ، إذ يكفي القليل منه للنظافة المستمرة للسجاد بالطريقة اليدوية مع قليل من الماء .


ماي واي


6. فاست Fast :

شامبو ذو تركيبة سريعة سحرية من انتاج شركة كامينا ، وهو شامبو مركز يضاف القليل منه بالماء وينثر على السجاد بفرشاة يدوية ثم يترك حتى يجف ويكنس باستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والأوساخ التي عملت تركيبة فاست القوية على تفتتيها وازالتها .

فاست


7. بيسيل Bissell :

منظف سجاد خاص بالمكنسة الكهربائية ذو تركيبة متميزة تزيل البقع وتعمل على تطهير السجاد لتحميه من الحشرات ، وهو منظف مركز يكفي ملء غطاء منه مع الماء في المكان المخصص في المكنسة الكهربائية ، والتي تعمل على تدفئة الماء والشامبو للحصول على نتيجة أفضل وبسرعة وسهولة دون أي مجهود ، كما يمكن استخدامه لتنظيف المفروشات والمقاعد المكسوة بالقماش .


بيسيل


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

صحيفة فوري