عروض الدوري الايطالي لابراهيموفيتش و كافاني

يعتبر كل من زلاتان ابراهيموفيتش و ادينسون كافاني من أفضل مهاجمين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بل انهم كأعمدة الفريق التي لا غنى عنها وليس من الساهل التفريط فيهما من قبل أي نادي و أيضا ليس من السهل التعويض بلاعبين مكانهم ، فهل من المعقول أن توافق على بيع زلاتان ابراهيموفيتش و ادينسون كافاني ؟ و ايضا هل سنرى كل من اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية بأندية اخرى ؟


اللاعب ابراهيموفيتش و كافاني


عروض زلاتان ابراهيموفيتش :


أعلنت الصحف الايطالية عن قيام نادي ميلان الايطالي بتقديم عرض هزيل لضم اللاعب ازلاتان ابراهيموفيتش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، فمن المعروف أن الاعب زلاتان ابراهيموفيتش قد بلغ من العمر 34 عام ومن المتوقع ان يتراجع مستواه خلال النسوات القادمة ولذلك فقد تفكر ادارة النادي الفرنسي في بيع الاعب مبكرا فكلما كبر اللاعب في السن كلما قلت فرص بيعه و قلت قيمة عروضه .


Zlatan Ibrahimović

ايضا يواجهة اللاعب ابراهيموفيتش انتقادات قاسية من الجماهير و الصحف الفرنسية نتيجة قيامه بسب دولة فرنسا ، ومع ذلك فالعرض الذي قدمته ادارة نادي ميلان ضعيف للغاية وهو عبارة عن 10 ملايين يورو سونيا وهو أقل بكثير مما يتقاضاه اللاعب حاليا مع النادي الفرنسي ، ومن الجدير بالذكر ان ابراهيموفيتش أعلن في وقت سابق حبه الشديد لنادي ميلان و استعداداه للعودة اليه مرة اخرى و لكن هذا الامر لا يعني بالضرورة ان يوافق على الانتقال براتب ضعيف .


عروض ادينسون كافاني :


اشارت ايضا بعض الصحف الايطالية عن وجود عرض من نادي يوفنتوس الايطالي من أجل التعاقد مع اللاعب ادينسون كافاني في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ، ومن المعروف أن الاعب ادينسون كافاني يعاني الان مع الفريق الفرنسي بسبب مشكلاته مع المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش .


صورة شعار نادي باريس سان جيرمان