طريقة ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية

هناك الكثير من هواة ومحبي مشاهدة الأفلام الأجنبية في وطنا العربي , ولكن هناك مشكلة يعاني منها هؤلاء الناس , الا وهي ترجمة هذه الأفلام الى اللغة العربية فهذه المشكلة امر مزعج بالنسبة لهم , وهناك طرق مختلفة على شبكة الاتصال بالأنترنت منها ما هو سهل ومنها الصعب , فهناك ملفات او برامج ترجمة تقوم بترجمة الأفلام ولكن بها أخطاء في الترجمة , وهناك تطبيقات تختص بفئة معينة من الأفلام , مما يصعب ويفسد متعة مشاهدة الأفلام على المستخدمين .





وتجنبا لكل هذه الصعوبات والمعوقات , سنقدم في مقالنا هذا طريقة مختلفة وذات ميزة هامة وهي الترجمة التلقائية , من خلال برنامج (BS.Player) حيث يقوم البرنامج البحث بشكل مباشر عن افضل ترجمة للفيلم بمجرد القيام بالضغط على زر التشغيل وعرض الفيلم على المشغل , وبعد ان يقوم بإيجاد الترجمة الأفضل سيقوم بحفظها , ليقوم المستخدم بتشغيل الفيلم ومشاهدته دون ادنى مشكلة مع متعة مشاهدة الفيلم بترجمة رائعة باللغة العربية .



شرح كيفية ترجمة الأفلام الاجنبية تلقائيا عن طريق برنامج BS.Player :

– أولا نقوم بتحميل البرنامج من خلال رابط الموقع التالي : http://www.bsplayer.com/ .

– بعد تحميل البرنامج نقوم بتثبيته , ثم نقوم بفتحه ليظهر لنا مجموعة من الخيارات نقوم من خلالها اختيار اللغة .

– بعد فتح خيار اللغة نختار اللغة العربية , أو أي لغة أخرى تريد ان تترجم الفيلم لها .

– بعد ذلك سيتم تشغيل البرنامج تلقائيا , (في بعض الأحيان القليلة البرنامج لا يفتح تلقائيا نقوم بفتح يدويا عن طريقة فنح ايقونة البرنامج) .

– بعد ذلك نقوم بالذهاب مباشرة الى الفيلم المراد ترجمته , ونقوم بفتحه عن طريق مشغل برنامج BS.Player .

– ثم ستظهر نافذة تحتوي على ترجمات مختلقة وبلغات عديدة نقوم باختيار اللغة العربية (Arabic) من خلال وضع علامة صح في المربع الصغير على شمال الصفحة .

– بعد ذلك نقوم بالضغط على مربع تحميل (Download) بعد ذلك سيتم ترجمة الفيلم تلقائيا وحفظ الترجمة وعرضها مع الفيلم عن تشغيله .