ماتيو دارميان هل يكون البديل لدانيل الفيس ؟

نادي برشلونة الاسباني مازال حتى وقتنا الحالي يعاني من ازمة عدم وجود البديل المناسب لدانيل الفيس في مركز الظهير الايمن ، فاللاعب البرازيلي في طريقة للخروج عن النادي الاسباني فحتى الان لم يتم الاتفاق على التجديد معه من قبل ادارة الفريق كما سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي والذي من المتوقع له ان ينتقل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم القادم .



ولكن مازالت الازمة متواجده حتى الان ، فعلى الرغم من وجود العديد من الاخبار و الشائعات التي تفيد بتعاقد نادي برشلونة مع

غلين جونسون

لاعب نادي ليفربول الانجليزي الا ان هذا الام لم يتم بل ان الادارة مازالت في بحث مستمر بالاندية الاوروبية لتغطية مكان اللاعب دانيل الفيس .



فالمدير الفني لنادي برشلونة ليويس انريكي مازال حتى الان غير مقتنع بفكرة بقاء اللاعب دانيل الفيس بل يرى ان من مصلحة الفريق بيع اللاعب و التعاقد مع اخر صغير السن .


مفاوضات نادي برشلونة مع اللاعب ماتيو دارميان :


أعلنت اليوم صحيفة ماركا الاسبانية الى قيام ادارة نادي برشلونة الاسباني بارسال احد المسكشفين في النادي الى الدوري الايطالي من أجل متابعة ماتيو دارميان لاعب الظهير الايمن لنادي تورينو و ذلك من أجل التفاوض معه في القريب العاجل .

ولكن من المعروف ان نادي برشلونة الاسباني محروم من ابرام التعاقدات حتى بداية العام القادم 2016 ، و لذلك اذا ارات ادارة برشلونة في التعاقد مع لاعب جديد فسيكون في موسم الانتقالات الشتوية القادمة و ليس موسم الانتقالات الصيفية .




اللاعب ماتيو دارميان :


هو اللاعب الايطالي البالغ من العمر 25 عام بدأ مشواره الكروي في عام 2006 مع نادي ميلان الايطالي و شارك معهم فقط في 4 مباريات ، وفي عام 2009 انتقل الى نادي بادوفا في دوري الدرجة الثانية الايطالي و شارك معهم في 20 مباراة خلال موسم واحد وفي عام 2010 انتقل الى نادي باليرمو في الدرجة الاولى بالدوري الايطالي واستمر مع هذا الفريق لمدة عام واحد شارك خلاله في احد عشر مباراة .

ثم بعد ذلك قامت ادارة نادي تورينتو بالتعاقد مع اللاعب الايطالي و الذي مازال متسمر معهم منذ عام 2011 وشارك خلال هذه الفترة فيما يزيد عن 125 مباراة ، ومن الجدير بالذكر فاللاعب يشارك مع المنتخب الايطالي منذ عام 2006 عندما كان ضمن صفوف الشباب .