الاسباب الحقيقة وراء غلق وكالة الغسان !

قامت وزارة التجارة و الصناعة في المملكة العربية السعودية بالاعلان رسميا عن اغلاق كل من وكالة لامبروجيني و بنتلي التابعة لشركة الغسان في مدينة الرياض فقط و ذلك بعد أن تم اثبات ضدهم العديد من الشكاوي و المخالفات للمستخدمين و ايضا لتعليمات الوزارة ولم يتم الاعلان حتى الان عن الميعاد المحدد من أجل رفع هذه العقوبة على الوكالة والتي قد تستمر طويلا .


اغلاق وكالة الغسان


اسباب غلق وكالة الغسان :


أعلنت الوزارة بوجود العديد من المخالفات التي تستحق اغلاق هذه الوكالة خاصة أنها اسائت الى المستخدمين و العملاء بشكل كبير و ايضا خرجت على القانون الموصى به من قبل الوزارة خلال الاشهر الماضية .


سيارات لامبروجيني من داخل معرض الغسان

1- قيام العديد من العملاء بالابلاغ عن سوء الخدمة المقدمة من قبل الوكالة لهم وعدم قيامهم بالمساعدة في حل المشكلات بل انها وصلت الى حد الاهمال في التعامل مع المستخدمين و تحديدا في قسم الصيانة و التصليحات بالوكالة .

2- قيام الوكالة بعرض اطارات للبيع منتهية الصلاحية وهو الامر الذي قد يؤدي الى انفجارها على الطريق مما قد يؤدي لاقدر الله الى وقوع حوداث واصابات للعملاء اثناء قيادمهم للسيارة بالاطارات الفاسدة .

3- لعل هذه النقطة هي من أهم الاسباب في ايقاف نشاط الوكالة ، فقد قامت بالتلاعب بشكل مستفز ببطاقة تحديد مدى اقتصادية الوقود وذلك من خلال وضع المؤشر على ممتاز بدل من سئ جدي ، ولقد قام سابقا المركز السعودي لكفاءة الطاقة بتحديد هذه البطاقة و التي تصنف اقتصادية الوقود بين ستى من التصنيفات وهم : ” ممتاز ، جيد جدا ، جيد ، متوسط ، سئ ، سئ جدا ” وتم الزام جميع المعارض بها .


بطاقة الوقود الغير صالحة

وستعى وزارة التجارة و الصناعة الى ارضاء كافة العملاء داخل المملكة العربية السعودية بمختلف الطرق خاصة في التحقيق من البلاغات المقدمة ضد وكالات السيارات داخل السعودية .


التصنيف الصحيح للوقود