هل يرحل ايسكو عن ريال مدريد ؟

فوري18 نوفمبر 2023
هل يرحل ايسكو عن ريال مدريد ؟

ومازال مسلسل ازمات اللاعب ايسكو الاسباني مستمر مع نادي ريال مدريد ، فمنذ ان انضم للنادي المكلي في عام 2013 ولم يتم وضعه في التشكيلة الاساسية للفريق على الرغم من مهارات اللاعب و ادائة المميز في المباريات فحتى الان لم يشارك سوى في 60 مباراة فقط ومنهم الكثير على مقاعد البدلاء و ان شارك في المباراة يكن في خلال دقائق معدودة .


Isco 2015


رحيل ايسكو عن ريال مدريد :


ابدى اللاعب منذ اشهر استيائه الشديد بسبب جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء وعدم مشاركة بصورة اساسية في المباريات ، فلقد حصل في عام 2012 على جائزة الفتى الذهبي ومثل هذا اللاعب لا يفضل البقاء طويلا على مقاعد البدلاء بل لابد أن يشارك بصورة مستمرة حتى لا يتراجع مستواه وهذا الامر هو ما دفع اللاعب ايسكو في التفكير بالرحيل عن نادي ريال مدريد .


isco

نادرا ما يعتمد المدير الفني كارلو انشيلوتي على اللاعب ايسكو في مركز خط الوسط بل انه يدفع بيه في المباريات خلال فترة الازمات و الاصابات فقط ، ففي الفترة الماضية شارك الاعب في العديد من المباريات و اثبت وجوده و اقنع الجماهير انه قادر على ان يكون لاعب اساسي مع الفريق ، الا انه عاد الى مقاعد البدلاء مرة ثانية بعد عودة كل من لوكا مودريش و خاميس رودريجز من الاصابات .


كارلو انشيلوتي

كما ان كارلو انشيلوتي لم يشارك اللاعب خلال الثلاث مباريات السابقة و التي تعتبر من اشد المباريات في الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا ، ولذلك فاللاعب بحسب تصريحاته يرى ان انشيلوتي يجامل اللاعبين اللاخرين على حسابه بل انه يشعر بالخيانة منه .

وبحسب التقارير الرسمية من الصحف الاسبانية فقد اكدت بأن اللاعب قد اجتمع بوكيل اعماله من أجل التفكير في الرحيل عن ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ، ومن الجدير بالذكر فكل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و ارسنال الانجليزي كانا يرغبان في التعاقد مع اللاعب بموسم الانتقالات الشتوية السابقة ولكن المفاوضات لم تستمر .


إيسكو يحمل جائزة الفتى الذهبي 2012

بل ان هناك بعض الصحف الاسبانية التي أكدت بأن نادي برشلونة الاسباني في الطريق للتعاقد مع اللاعب بموسم الانتقالات الصيفية القادمة حتى يحل محل تشافي في وسط الملعب كلاعب اساسي .

صحيفة فوري