اخفاء سجل المكالمات والرسائل بدون حذفها على الاندرويد

فوري18 نوفمبر 2023
اخفاء سجل المكالمات والرسائل بدون حذفها على الاندرويد

يحتاج الكثير من مستخدمي اجهزة هواتف الاندرويد الى مزيدا من الخصوصية , والتي تتمثل في اخفاء سجل المكالمات والرسائل النصية , وللقيام بهذا سيضطرون الى حذفها , ولكنا اليوم نقدم في مقالنا هذا طريفة اسهل وتوفي بما يحتاجه مستخدمي الاندرويد الا وهي اخفاء سجل المكالمات والرسائل النصية بدون حذفها , وذاك من خلال تطبيق مميز وسهل الاستخدام وهو تطبيق (Hide SMS and Call Recorder) وسنقوم بشرح العمل عليه في خطوات جدا سهلة ومعدودة .


Hide SMS and Call Recorder




شرح اخفاء سجل المكالمات والرسائل النصية على اندرويد بدون الحاجة الى حذفها :


– اولا القيام بتحميل تطبيق (Hide SMS and Call Recorder) وتثبيته على جهاز الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=net.newsoftwares.SecureCallAndSMSFree .


Hide SMS and Call Recorder


– بعد تحميل التطبيق نقوم بتحديد جهات الاتصال التي نود اخفاء سجل المكالمات الخاصة بها والرسائل النصية ايضا .


– بعد ذلك سيقوم التطبيق بحفظ هذه الجهات (الاسماء المحددة سابقا ) .


the secret contacts


– ثم نقوم الان باجراء الاتصال واستقبال المكالمات وكذلك الرسائل النصية من داخل التطبيق , الذي سيقوم بحفظ واخفاء سجل هذه المكالمات ولن يستطيع احد العثور عليها الا صاحب الاندرويد وتصفحها من خلال التطبيق عن طريق وضع كلمة سر خاصة به , لانها لن تكون ظاهرة في خارج التطبيق مطلقا .


Contact through the application


ملاحظ : هذا التطبيق مجاني , ولا يحتاج لاي خطوات تشغيل سوى تحديد الاسماء او جهات التصال التي يرغب المستخدم ان تكون سرية .