#الرياض لايف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أطلق موقع سناب شات للتواصل الاجتماعي بث مباشر خاص في مدينة الرياض ضمن خانة  Our Story  (حكايتنا) لرفع صورا ومقاطعا للفيديو تبرز الحياة التي يعيشها أهالي الرياض في المملكة ، وقد جاءت فكرتها على غرار البث المباشر الذي خصصه الموقع لعددا من المدن العالمية ، ومدينة دبي ، ومنذ ثلاثة أيام انطلق بث مدينة الرياض .

ومنذ انطلاقة البث في موقع سناب شات في ساعات قليلة جدا أصبح هاشتاق ( #الرياض_لايف ) من أكثر الهاشتاقات تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيسبوك ، وقد حظيت الصور ومواقع الفيديو انتشارا كبيرا محليا وعالميا .

وقد حرص المشاركون في الرياض لايف على وضع أفضل الصور والفيديوهات التي تعبر عن الحياة في الرياض وقاموا بوضع تعليقات على الصور ومقاطع الفيديو باللغتين العربية والإنجليزية .

ولم يخلو الأمر من الفكاهة والطرافة ، فهناك العديد من المشاركين الذين رفوا صورا ومقاطعا للفيديو مضحكة وكتب عليها تعليقات في غاية الطرافة ، والهدف منها إبراز روح الفكاهة التي يتمتع بها الشعب السعودي ، وقد نال هاشتاق الرياض لايف العربي الذي خصصه الشباب للصور والمقاطع المضحكة والطريفة ، المراتب الأولى في مواقع التواصل الاجتماعي . ومن  أشهر مقاطع الفيديو التي حصلت على نسبة مشاهدات ومشاركات عالية وتفاعلات عالمية بشكل كبير ، مقطع الفيديو الخاص بالشاب السعودي الذي يسبح في منزله مع الأسود .

وهذه أبرز الصور التي وردت في الرياض لايف :